قطعت المطربة الكولومبية شاكيرا رفيقة مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات المقبلة والعودة من جديد للدوري الانكليزي واللعب لمانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المطربة الكولومبية شاكيرا استبعدت إمكانية عودة صديقها جيرارد بيكيه إلى مانشستر يونايتد والرحيل عن برشلونة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المغنية الشهيرة لا تريد مغادرة مدينة برشلونة والذهاب لمدينة مانشستر الانكليزية

وكانت صحيفة الميرور البريطانية قد ذكرت أن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه أصبح يفكر بقوة في الرحيل عن ملعب كامب نو بعد جلوسه على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد لويس فان غال يرغب في التوقيع مع بيكيه وإعادته من جديد لملعب أولد ترافورد.

وتوقعت الصحيفة أن يكلف المدافع الدولي الإسباني 30 مليون جنيه استرليني مقابل عودته من جديد لصفوف الشياطين الحمر في الانتقالات القادمة.

وأشارت إلى أن مدرب برشلونة لويس إنريكي يعتمد على الأرجنتيني خافيير ماسيكرانو والفرنسي جيريمي ماثيو كلاعبين أساسيين في ظل عدم حصول المدافع البلجيكي الجديد توماس فيرمايلين على التصريح الطبي.

كما استبعد مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي لاعب برشلونة من القائمة الأخيرة وفضل عليه الشاب مارك بارترا في مباراتي فرنسا الودية ومقدونيا في التصفيات الأوروبية.
&