أظهرت دراسة جديد ان نحو ثلث الذين يبحثون عن علاقة مع الجنس الآخر على تطبيق تندر للتعارف والمواعيد هم من المتزوجين.


بحسب دراسة أجرتها شركة غلوبال ويب انديكس لأبحاث السوق فان عدد الرجال الذين يستخدمون التطبيق يزيد على عدد النساء بنسبة 6 الى 4 وان أعمار غالبية المستخدمين (45 في المئة) تتراوح بين 25 و34 عاما وأعمار زهاء 38 في المئة بين 16 و24 عاما في حين ان اعمار 1 في المئة تتراوح بين 55 و64 عاما.

ويصف أكثر من نصف مستخدمي التطبيق (54 في المئة) أنفسهم بالعزاب ولكن نسبة المتزوجين تبلغ 30 في المئة من إجمالي عدد مستخدمي التطبيق ، و12 في المئة يرتبطون أصلا بعلاقة. ويقول الـ 4 في المئة الباقون انهم مطلقون/مترملون أو يصنفهم أنفسهم "آخرين".

واللافت ان زهاء أربعة من بين كل خمسة أشخاص يستخدمون تطبيق التعارف (76 في المئة) يصفون ظروف معيشتهم بالريفية فيما يقول 17 في المئة انهم يعيشون في الأطراف و7 في المئة في الريف ، كما لاحظت صحيفة الدلي تلغراف.

وقال ربع مستخدمي تندر انهم دفعوا رسما مقابل خدمة تعارف على الانترنت خلال الشهر الماضي بالمقارنة مع 6 في المئة هو المتوسط العام لمستخدمي الانترنت و14 في المئة من مستخدمي مواقع التعارف.

وتُقدَّم لمستخدم تندر صورة الشخص من الجنس الذي يختاره مع فرصة المسح باتجاه اليمين إذا كان الجواب بالموافقة والى اليسار إذا كان الجوب بالرفض. وعندما يبدي الاثنان إعجابا بأحدهما الآخر حينذاك فقط يُمنحان فرصة تبادل الرسائل.

50 مليون تنزيل

بلغت عمليات التنزيل على تطبيق تندر أكثر من 50 مليون مرة منذ اطلاقه عام 2012 رابطا بين نحو 26 مليوني ثنائي كل 24 ساعة. وأُجريت اكثر من 1.6 مليار عملية مسح منذ اطلاق التطبيق.
واستخدم نحو 90 مليون شخص تطبيقا للتعارف على اساس المكان في كانون الثاني(يناير) الماضي. ويقيم زهاء 25 مليون من مستخدمي تطبيق التعارف في الصين.&