تخطت حقيبة مميزة مطعمة بالذهب والماس من إيرميس 15 % من السعر المتوقع لها في مزاد علني لدى دار كريستيز في هونغ كونغ، حيث بيعت بـ 202 ألف يورو.


حققت حقيبة يد بلون الفوشيا مصنوعة من جلد التمساح من تصميم دار "ايرميس" سعرا قياسيا في مزاد لقطعة كهذه، اذ بيعت ب202 الف يورو لدى دار كريستيز في هونغ كونغ. واشترى حقيبة اليد الاثنين مواطن اسيوي في ختام عملية بيع "جرت بوتيرة سريعة منذ البداية الى النهاية" على ما أوضحت دار كريستيز في بيان.

وزاد السعر النهائي بنسبة 15 % عن السعر المقدر من قبل دار كريستيز. واوضح البيان "اثارت حقيبة "دايمند بيركين 35" المصنوعة من جلد التمساح بلون الفوشيا البراق والتي يدخل اليها الذهب بعيار 18 قيراطا والماس، إعجاب الحضور وبيعت بسعر قياسي قدره 1,72 مليون دولار محلي (هونغ كونغ)".

وتتمتع الحقيبة التي تندرج في إطار المجموعة المكرسة للممثلة والمغنية البريطانية جاين بيركين بقفل مصنوع من الذهب والماس ويبلغ عرضها 35 سنتمترا وارتفاعها 25 سنتمترا.
وخلال المزاد الذي عرضت فيه حوالى 300 حقيبة من ماركات عالمية، بيعت حقيبة "كيلي" من تصميم "ايرميس" ايضا مصنوعة من جلد التمساح الاسود بسعر 132 يورو وهو سعر قياسي في اطار هذه المجموعة المكرسة لغرايس كيلي.

وباتت حقائب اليد تثير حماسة كبيرة في صفوف الجامعين الذين يتهافتون عليها عبر العالم

&