زواجها من أجمل عازب في هوليود ليس السبب الوحيد لتوجه الأنظار إليها، فالمحامية أمل علم الدين كلوني استطاعت أن تلفت انظار أهم الستايلست والتجميليين في العالم، الذين يترقبون إطلالاتها على السجادة الحمراء كونها تظهر كنجمة بكل المعايير.

وباتباع خطوات بسيطة يمكنك الحصول على إطلالة أمل الفريدة للكشف عن النجمة بداخلك:

1- التحضير الكامل: تعتبر الزيوت الطبيعية أساسية للمعة شعر مميزة. تحتوي هذه المنتجات على مغذيات مناسبة لجعله يلمع ويشع حيوية. استخدمي زيوت خالية من الكيماويات مثل زيت جوز الهند والآرغون ليس لعلاج التقصف فحسب، بل للإطلالة بطلة فاخرة وضمان التحكم بشعرك.

السر: ضعي الزيت على منتصف الشعر نزولا حتى الأطراف لضمان ألا يصل إلى أرض الرأس ثم صففي شعرك ليبدو حيويا.

التصفيفة المثالية:
كونها تعمل محامية في حقوق الإنسان، تحرص أمل على شعر مصفف وبسيط. وسواء كانت في العمل أو في حدث فني، تحافظ كلوني على شعرها حيويا وكثيفا وجديا في نفس الوقت.

السر: قبل أن تجففي شعرك رشي أطرافه برذاذ الحماية لتقليل الأضرار واستخدمي موس تكثيف الشعر. اقسمي الشعر قسمين علوي وسلفي وابدأي بالطبقة السفلية عبر تجفيفها قسما تلو الآخر، ثم لفي الخصل حول فرشاة عريضة لإعطائه حجما أكبر ثم انهي الإطلالة برشات من المثبت للحصول على لمعة إضافية.

تسريحة النجمات:
نجحت أمل في إيجاد تصفيفة شعر مناسبة تحافظ عليها في كل إطلالة لها، تموجات كلاسيكية تناسب العمل واللهو، فهي بسيطة وتترك أثرا في نفس الوقت.

السر: اقسمي الشعر إلى خصل ولفيها حول "curler" ثم رشي الرذاذ المثبت أو البسراي. ولتموجات طبيعية استخدمي لفات "Velcro " كطريقة فعالة لتكثيف حجم الشعر وإطالة أمد التسريحة. ويمكن لف الشعر حولها لعدة ساعات ورشها بالمثبت للحصول على تموجات حرة وجميلة.

ستايل أمل الخاص:
رغم أن التسريحة المتموجة الكثيفة هي توقيعها الخاص، لكن أمل تستخدمها كأساس للتغيير في إطلالتها الفنية. وللحصول على تموجات رترو كلاسيكية، استخدمي الزيت بعد تجفيف الشعر للحصول على لمعة وتقليل الشعرات المتطايرة. ويمكن اعتماد تسريحة الرفع النصفي الجانبية أو العلوية للحصول على إطلالة جميلة متموجة . ويمكن أيضا اللجوء لإطلالة القصة القصيرة عبر لف الشعر بمستوى الذقن وتثبيته بدبابيس بعد تجفيف الشعر جيدا.