: آخر تحديث

كاديلاك تطرح طراز ATS 2019 في الشرق الأوسط

 

طرحت كاديلاك طراز 2019 من سيارة ATS Coupe في الشرق الأوسط. وتُعدّ كاديلاك ATS Coupe للعام 2019 واحدة من أكثر السيارات الفاخرة المفعمة بالقوّة والرشاقة في فئتها. وضمن هذا الإطار، تحوي ATS أحدث نظام تجربة مستخدم كاديلاك لتكون بذلك واحدة من أكثر السيارات اتصالاً بفئتها. وتم تطوير النظام عبر مزايا مبتكَرة مثل الواجهات المخصّصة وفقاً لكل سائق، وميّزة الملاحة المدمجة بشكل مشابه للهواتف الذكية، مما يعزّز إمكانيات اتصال المستخدم ويقدّم نظاماً سهلاً أكثر للاستخدام.

تتوفر عائلة ATS 2019 ضمن فئات تجهيزات Premium Luxury وPremium Performance، وهي تقدّم تجربة قيادة سلسلة عبر نظام الدفع بالعجلات الخلفية المتجذّر ضمن هندسة خفيفة الوزن يكمّلها نظام شاسيه متطوّر ومعدّل بشكل دقيق – ومن ضمن ميّزاته التحكّم المغناطيسي بالقيادة في طراز Premium Performance. والنتيجة هي سيارة فاخرة تتمتّع بالرشاقة والاستجابة العالية وتفاعل استثنائي مع السائق.

ويتم تجهيز طرازي Premium Luxury وPremium Performance من ATS بمحرّك كاديلاك V6 سعة 3.6 ليتر الفائز بجوائز مرموقة والذي يولّد قوّة قدرها 335 حصاناً. ويُعتبَر نظام الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ضمن مجموعة طرازات ATS.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

0:01 / 0:35 إيلاف تنقل أجواء وكواليس حفل نجوى كرم وماجد المهندس في فبراير الكويت
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل