قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يتوقع خبراء علم الفلك والأبراج أن يحدث بعض التوتر في العلاقة بين دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وزوجها الأمير ويليام، خلال الفترة المقبلة نتيجة لتركيز الدوقة على نفسها وعلى حياتها العملية ووضعها زوجها في المرتبة الثانية في قائمة أولوياتها.

إيلاف: بحسب ما نقلته صحيفة إكسبريس عن موقع Horoscopeslovetoknow.com، المعني بأخبار الفلك والأبراج، فإن كيت، وهي من مواليد برج الجدي، تعتبر شخصية واسعة الحيلة وطموحة جدًا، كما إن شخصيتها تبيّن أنها تتعامل بحزم وصرامة حين تشعر أنها بحاجة إلى ذلك، وهو ما تفعله.

أضافت "إكسبريس" أنه، وبإلقاء نظرة فاحصة على النجوم، يتبيّن أن هناك بعض التوترات المحتمل حدوثها بينها وبين زوجها، وذلك لأنها اختارت أن تنحّي جوانب أخرى من حياتها جانبًا، وأن تركز بدلًا من ذلك على حياتها العملية وعلى مظهرها الخاص.

وكشف موقع sunsigns.org عن أن مواليد برج الجدي سيركزون بشكل أكبر خلال شهر سبتمبر الجاري على حياتهم العملية وعلى مظهرهم الخارجي، وأنهم سيهملون الأمور العاطفية والأمور الأسرية خلال هذه المرحلة، لأنهم يرونها مستقرة.

أعدت "إيلاف" التقرير بتصرف عن صحيفة "إكسبريس" البريطانية، المادة الأصل على الرابط
https://www.express.co.uk/life-style/life/1172083/kate-middleton-prince-william-horoscope-capricorn-star-sign-september-latest-news