قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سانتا أغاتا بولينييزي: أعلنت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ (Automobili Lamborghini)، الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة، عن الدخول في شراكة مع ’مجموعة ليغو‘ (LEGO Group) لإنتاج نموذج LEGO® Technic™ Lamborghini Sián FKP 37 الذي يُعدّ نسخة مطابقة بقياس 1:8 ومكوّنة من 3,696 قطعة تجسّد القوّة التي لا يمكن الإغفال عنها والمظهر المثير لسيارة ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة الهجينة.

تم الكشف عن ’لامبورغيني سيان‘ (Lamborghini Sián) بالأساس في ’معرض فرانكفورت للسيارات 2019‘، وجرت إعادة ابتكار خصائصها المستقبلية بأصالة في نموذج LEGO Technic، بما في ذلك نسخة مطابقة لمحرّك V12؛ وجناح خلفي متحرّك؛ ونظام تعليق أمامي وخلفي وتوجيه مع عجلة، ويكمّل هذا شعار ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘. ويضم النموذج أبواباً بنمط المقص تفتح لتكشف عن قمرة القيادة التي أعيد ابتكارها بشكل معقّد، مع علبة تروس تتابعية من ثمانية سرعات تعمل بالكامل ويتم التحكّم بها عبر مقبض تبديل سرعات قابل للتحريك في عجلة القيادة. ويتوفر لون الأخضر الليموني الزاهي والعجلات الذهبية الأنيقة الظاهرة في نسخة LEGO Technic كلون وتجهيز فعلي في سيارة ’سيان‘ الحقيقية. ويبلغ ارتفاع النموذج أكثر من 5 بوصات (13 سنتمتراً)، بينما يبلغ طولها 23 بوصة (60 سنتمتراً) وعرضها 9 بوصات (25 سنتمتراً).

يمكن لمالكي نموذج LEGO Technic Lamborghini Sián فتح الغطاء الأمامي ليجدوا حقيبة ليلية من ’لامبورغيني‘، إضافة لرقم تسلسلي فريد يفتح ليكشف عن محتوى خاص. ويمكن أيضاً للمالكين الفخورين مسح رمز QR المتوفر ضمن تعليمات التركيب للدخول إلى سلسلة حصرية من أفلام الفيديو التي يبثّها خبراء ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ و’ليغو‘، واستكشاف الإلهام وراء تصميم السيارة الفعلية ونموذج LEGO Technic. وتأتي LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 بعلبة فريدة مستوحاة من الخطوط الأيقونية والشكل الجانبي المميّز للأضواء الأمامية واللون الملفت لسيارة Sián الأصلية.

ستتوفر LEGO Technic Lamborghini Sián FKP 37 مباشرة لدى متاجر LEGO* وعبر LEGO.com/Technic-Lamborghini-Sian بدءً من 1 يونيو، ومن بعدها لدى العديد من المتاجر الأخرى على المستوى الدولي بدءً من 1 أغسطس 2020.