"إيلاف": في خطوة من شأنها عودة الحياة لطبيعتها في منتجع "أورلاندو العالمي" الترفيهي بولاية فلوريدا، تم الإعلان عن فتح المنتجع أبوابه أمام الزوار من جديد وفق اشتراطات وإجراءات معينة، من ضمنها ارتداء كمامات الوجه وقياس درجات الحرارة.

وهي الخطوة التي رأت تقارير صحافية أنها ستساعد على إنعاش صناعة الترفية في الولاية، التي تضررت بشدة بسبب إجراءات الإغلاق التي فُرِضَت لوقف تفشي كورونا.

وبات بذلك منتجع "أورلاندو العالمي" أول منتجعات أورلاندو الترفيهية الكبرى التي تبادر بإعادة فتح أبوابها أمام الجمهور من خلال السماح لحاملي بطاقات المرور السنوية بالعودة إلى متنزهاتها الثلاثة يومي الأربعاء والخميس. فيما سُمِحَ للجمهور العام بالدخول بدء من الخميس الماضي، وذلك لأول مرة منذ منتصف مارس، حيث نشر الإرشادات التوجيهية الجديدة للدخول عبر صفحته على فايسبوك.

وبحسب بعض زوار المكان، فإن هذه الزيارة جاءت مختلفة في كثير من جوانبها عن الزيارات السابقة، حيث غابت الأجواء التفاعلية التي كانت تتم في السابق بين رواد المنتزه والشخصيات الترفيهية العاملة بالمكان، حيث يلتزم الجميع هناك الآن بقواعد التباعد الاجتماعي، لضمان الحد من تفشي فيروس كورونا بشتى السبل الممكنة.

لكن الناس علقوا أيضا على الجانب الايجابي في إعادة فتح المتنزه من جديد، بقولهم إنه من الجيد الخروج من أجواء العزل المنزلي الموحش والقدوم إلى هنا لتغيير الجو، معبرين عن اشتياقهم للمكان وفرحتهم بالعودة للخروج والانطلاق ثانيةً.

أعدت "إيلاف" المادة بتصرف عن صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، الرابط الأصلي أدناه -/travel/travel_news/articlehttps://www.dailymail.co.uk-theme-Orlando-reviving-steps-takes-8388539/Universalbiz.html-park