قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلقت Bentley Fragrances، العلامة التجارية الدولية الفاخرة، عطرها الجديد Silverlake الذي يشكّل إضافة مثيرة جديدة إلى مجموعتها Bentley For Men الشهيرة. ويعبّر Silverlake المتميّز بروائحه الخاصّة والمنعِشة عن نمط المعيشة المفعَم بالحيوية عند التواجد في العالم الخارجي حولنا.

تم ابتكار العطر الجديد من أجود المواد الطبيعية وهو يتوافق تماماً مع المعايير الراقية نفسها التي تتميّز بها سيارات Bentley. وقامت مطوِّرة العطور الشابّة والموهوبة آني آيو بابتداع مستويات متعدِّدة من الروائح العطرية خصِّيصاً لأجل Silverlake الذي يرتكز على المكوّنات الطبيعية المستدامة التي لا تُضاهى.

يبدأ العطر الفوّاح مع مزيج روائح حيوية مثل الليمون والنعناع البرّي لتوليد تأثير مماثل للانبعاث السريع للهواء الجبلي النقي والمنعِش.

وفي الوسط، تبرز الروائح الأرضية الرطبة الخضراء لأوراق البنفسج التي يلامسها الفلفل الوردي مما يحاكي روائح الغابات الغنية. بدورها، تحاكي نفحات الخزامى المنعِشة طبيعة المياه الفضّية لبحيرة تعكس زرقة السماء الصافية.

أما المزيج القوي من الأخشاب العنبرية الذي يتناغم مع النسيم المفعَم برائحة المسك الأبيض النقي فيعزّز الروائح الناعمة السابقة ويمنح عطر Silverlake رائحته القوية والعصرية التي تدوم طويلاً.

يأتي العطر في قنينة أيقونية أعيد ابتكارها باللون الفضّي الجليدي مع تصاميم تعكس خطوط وانحناءات سيارة Bentley، بحيث يتخذ الشكل المدوَّر لقنينة مجموعة For Men توجّهاً انسيابياً أنيقاً مع Silverlake ليعكس نفحات الروائح المنعِشة للعطر الجديد.