دبي: أعلنت "ذا جرين بلانيت"، الغابة المطيرة الداخلية الوحيدة في دبي، عن عروض خاصة في شهر مارس لمحبي الاستكشاف للتوجه إلى أحضان الطبيعة.

يمنح "ذا جرين بلانيت" زواره فرصة الابتعاد عن صخب المدينة ووتيرة الحياة السريعة ليقضوا الوقت في التعرف إلى ما يزيد على 3000 نوعًا من الحيوانات والنباتات، إضافة إلى تعريف الضيوف بكيفية العيش في عالم أكثر استدامة. إنها الوجهة المثالية دون شك!

واعتبارًا من الآن وحتى 26 مارس، يقدم "ذا جرين بلانيت" عروضه حصريًا للمقيمين التي تشمل وجبات مجانية للطلاب، والأم والطفل.

لمحة عن ذا جرين بلانيت
ذا جرين بلانيت هي قبة بيولوجية تربوية وترفيهية تدعو زوارها لاستكشاف عالم الحيوانات والنباتات المدهش من خلال خوض تجربة تفاعلية في أجواء شبيهة بالغابات الاستوائية.
صُمم هذا المشروع ليكون بمثابة نظام بيئي مغلق يستحضر عالم الغابات الاستوائية المذهل في ظل وجود أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات بما في ذلك الطيور والزواحف والقردة والخفافيش التي تعيش في أول كهف يوجد في المنطقة، بالإضافة إلى العديد من المخلوقات الأخرى. كما أنها موطن لأكبر شجرة اصطناعية في العالم.

الهدف من هذا المبنى الفريد هو رفع مستوى الوعي حول أهمية التوازن البيئي وتسليط الضوء على القيمة الكبيرة لأقدم النظم البيئية في عالمنا، ليشكل الوجهة الأولى لجميع أفراد العائلة لتثقيف أنفسهم بينما يحظون بتجربة مسلية.
زوار "ذا جرين بلانيت" مدعوين للتعرف على أحدث تجاربها: "البريّة الأسترالية"، وهي تجربة شيقة تأخذ الضيوف إلى عالم الحيوانات في أستراليا من خلال عرض شتى أصناف الحيوانات الأسترالية المدهشة.
تقع ذا جرين بلانيت في سيتي ووك في دبي، وهو يشجع الضيوف من مختلف الأعمار والأعراق على التعرّف على كل نبات وحيوان يعيش على الأرض.