إيلاف: كشفت دار الأزياء الشهيرة "Nature Hedonist"، النقاب مؤخرًا عن أحدث مجموعاتها التي تستوحي الإلهام من الكلمة اللاتينية "elementa"، والتي تعني المكونات الأساسية أو اللبنات الأساسية للكون.


المجموعة هي تكريم للجوانب الخالدة والأساسية للطبيعة والعالم من حولنا، واستكشاف موضوعات البساطة والأناقة من خلال ارتداء الكتان الفريد.
الكتان، كنسيج طبيعي، هو حجر الزاوية في هذه المجموعة. مصنوع من ألياف نبات الكتان وقد استخدم لعدة قرون بسبب قوته ومتانته وقابليته للتهوية.
ومن المثير للاهتمام، أنه كان اختيارًا شائعًا للملابس لعدة قرون، استخدمه المصريون القدماء في لف المومياوات، وكانت سترات الكتان من الملابس الأساسية عند الإغريق والرومان القدماء.
في العصور الوسطى، كان الكتان ذو قيمة عالية بسبب متانته وقوته وكان يستخدم في كل شيء من الملابس إلى ملاءات السرير.
اليوم، لا يزال الكتان يحظى بتقدير كبير لخصائصه الفريدة. إنه خفيف الوزن وقابل للتنفس، مما يجعله مثاليًا للطقس الدافئ، كما أنه لا يسبب الحساسية، مما يجعله مثاليًا لمن لديهم بشرة حساسة.
يحتوي الكتان أيضًا على لمعان طبيعي وملمس يضيف لمسة من الأناقة إلى أي قطعة. على الرغم من فوائده العديدة، إلا أن الكتان له عيب واحد: فهو يتجعد بسهولة. ومع ذلك، فإن هذه الخاصية هي جزء مما يجعل الكتان ساحرًا وفريدًا. تمنح التجاعيد الملابس الكتانية مظهرًا مريحًا وسهلًا ومثاليًا للمناسبات غير الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تسوية التجاعيد بسهولة، ويفضل البعض مظهر الكتان المجعد قليلاً.
تعرض أحدث مجموعة من "Nature Hedonist" جاذبية الكتان الخالدة. المجموعة بسيطة وأنيقة، بخطوط نظيفة وزخارف بسيطة في مظهر كلاسيكي خالٍ من الزمان لن يخرج أبدًا عن الأناقة.