إيلاف: أطلقت مينا الشيخلي منتجها الجديد للعناية بالجمال الذي يحمل اسم "رِزِن"، كجزء من التزامها المتأصل في ابتكار منتجات مبتكرة للعناية بالعيون والحواجب.
ويتميّز المنتج بكونه يتألف من طبقة شفّافة مُصممة لجعل الماسكارا مقاومة للماء ولتثبيت الحواجب بشكل مثالي طوال اليوم. تعمل تركيبة هذا المنتج النباتية الفريدة من نوعها والتي تحتوي على زيت الخروع، على خلق ترابط متين ومرن يدوم من الصباح إلى الليل من دون تلطيخ أو تقشير.
يأتي "رِزِن من مينا الشيخلي" مع دليل أرشادي مفيد يساعد الجميع على استخدام هذا المنتج على الرموش والحواجب. بعد وضع الماسكارا وانتظارها لتجفّ تماماً، يجب تطبيق "رِزِن" بالتساوي من الجذور إلى الأطراف على الرموش. أما بالنسبة للحواجب، فإنه يتم وضع "رِزِن" من أجل ترتيبها وتثبيتها في مكانها طوال اليوم. ومن المهم جداً وضع "رِزِن" بشكل متساوٍ للحصول على أفضل النتائج.
من جهة أخرى، تتيح فرشاة "رِزِن" المدبّبة تغطية كاملة للرموش بما فيها الزوايا الداخلية والرموش السفلية. وتجعل الفرشاة ذات الشعيرات الكثيفة من السهل تمشيط الحواجب وترتيبها. كما تعمل هذه الفرشاة على تحديد شكل حاجبيك وتصفيفهما، لمنحهما مظهراً أنيقاً وجذّاباً.

وتقول الشيخلي في إطار تعليقها على هذه الخطوة الجديدة والحملة التي ترافقها:" تحمل حملتنا هذا الصيف شعار #preservingmemories (الحفاظ على الذكريات) لقد بات بإمكانك أن تسبحي بكل ثقة و بدون قلق من أن الماسكارا التي تضعينها سوف تتلطخ أو تفسد مظهرك."

وتضيف الشيخلي: "من هذا المنطلق، إن رِزِن سوف يجعلك تشعرين بالإطمئنان إلى أن مكياجك سوف يبقى على حاله وأنك سوف تتمتعين بإطلالة مليئة بالثقة بمجرّد وضعه، مهما كانت الظروف والأجواء المحيطة بك. بالإضافة، فإنه بإمكانك من خلال هذا الروتين للعناية بجمالك الاستمتاع بالحفلات الصيفية بقرب حوض السباحة، و من دون الشعور بالقلق من انهمار دموعك فرحاً في حفلات الزفاف، وهو ما يجعلك تحتفظين بأجمل الذكريات التي لا تُنسى. لذلك، لا تخافي من السباحة في الماء وقضاء أجمل الأوقات!
"رِزِن" هو المنتج المثالي لأي امرأة ترغب في الظهور في مناسبات اجتماعية أو ترفيهية بعيداً عن المخاطرة ومن دون المساومة على الجودة. فهذا المنتج يمكن الوثوق به والاعتماد عليه في مختلف الظروف، نظراً لما يتمتع به هذا المنتج من مميزات مقاومة للماء وبفضل تركيبته الخفيفة الوزن التي تدوم حتى 12 ساعة.