عبود الخواجة
إيلاف من الدوحة: عقد الفنان اليمني عبود الخواجة مؤتمره الصحفي الخاص بمشاركته الأولى في مهرجان الدوحة الغنائي السابع حيث سيكون الفنان عبود متواجداً في الليلة الثانية الخاصة بالفن اليمني الى جانب كل من ابو بكر سالم، اروى وكرامة مرسال.
وقال الفنان عبود انه سعيد جداً بهذه التجربة من خلال مهرجان الدوحة الذي يعتبر من أرقى المهرجانات العربية، وقدّم شكره لادارة المهرجان كونها منحته هذه الفرصة المتميزة التي ستضيف اليه الكثير حسبما قال.
وسئل الفنان عبود عمّا إن كان يرى في هذه المشاركة مجازفة نوعاً ما كونه لم يقدم أي ألبوم غنائي بعد، فقال: quot;على العكس تماما، مشاركتي في الدوحة تجربة رائعة وفرصة كبيرةً، مضيفاً بأنه يمتلك اغنيات خاصة سجلها لكنها لم تصدر بعد في ألبوم.
كما تحدث الفنان عبود عن دعم الفنان ابو بكر سالم له وقال انه يعامله كواحد من أبنائه، وقال ان هناك عددا من الفنانين الخليجيين قدموا الاغنية اليمنية وخدموها بشكل كبير ومنهم عبدالله الرويشد واحلام الى جانب طبعا ابو بكر سالم، بينما أبدى إعجابه الكبير بهذه الأصوات التي ذكرها، وتحدث ايضا عن الفنانة اروى وقال انها قدمت الاغنية اليمنية بطريقتها الخاصة ولاقت النجاح كبيراً.
كما تحدث عبود عن اللحن الذي قدّمه للفنانة المغربية أسماء المنور وقال انه لا يعاني عقدة نقص تجاه زملائه الفنانين بل يسعده ان يقدم اي لحن جميل لفنان زميل طالما انه في النهاية سيكون لصالح الجمهور.



































[email protected]