قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أحيا الفنان ريان سهرة رأس السنة في سوريا حيث شارك جمهوره فرحة إطلالة العام الجديد، من خلال حفلتين الأولى في الشام والثانية في صيدنايا.

وكان لريان ظهور مميز على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال من خلال الحفل الذي أحياه مع مجموعة من نجوم الأغنية اللبنانية. وبمناسبة الأعياد أيضاً، أطل ريان برفقة عملاق الأغنية اللبنانية الأستاذ وديع الصافي في حلقة خاصة أذيعت على شاشة تلفزيون لبنان، حلقة مميزة جسد خلالها الفنانان تواصل روح الفن الاصيل ما بين الماضي والحاضر.

كما حلّ ريان ضيفاً على حلقة من برنامج quot;توب 20 quot;على شاشة روتانا، على الرغم من ظهوره قبل ستة اشهر في البرنامج، إلا إنّ نجاح أغنية (كانت روحي) التي احتلت المرتبة الاولى خلال عدة أسابيع دفع القيمين على البرنامج الى استضافته من جديد.

وقبيل نهاية العام تمت دعوة quot;ريانquot; لمشاركة اطفال لبنان الايتام فرحة الأعياد المجيدة والمباركة من خلال حفل أقيم في مربع الكاسينو، حيث أدخل الفرحة والبهجة إلى قلوبهم وقد تجاوز الحضور ال400 طفل.

واختتم ريان السنة المليئة بالنجاحات بفوزه بلقب افضل صوت شاب لسنة 2006 حسب إحصاءات مجلة quot;زهرة الخليجquot; معنونة هؤلاء هم نجوم العام فنياquot;. وقد تم اختياره بسبب نجاح أعماله الأخيرة وأغانيه التي حققت نجاحاً في العالم العربي، والقدرات الصوتية العالية والمميزة التي يتمتع بها.

ريان مشغول حالياً بتحضير ألبومه الجديد من خلال جلسات العمل التي يعقدها مع عدد من الشعراء والملحنين.