ميرنا كرم من بيروت: هل صحيح ان كليب الفنان فارس كرم لأغنية quot;ختيار عالعكازةquot; لم يكن ليبصر النور وأنه نال انتقادات واسعة من قبل المديرية العامة للامن العام اللبناني، وأن شركة روتانا اضطرت الى حذف كلمة نسونجي عن آخر quot;الجينريكquot; لان الكلمة ممنوعة في دول الخليج؟ وما هو الموقف الصريح للفنان فارس كرم مما حصل؟
فارس اليوم في استراليا يحيي مزيداً من الحفلات بعدما كان مقرراً أن يقدم ست حفلات فتحولت بحسب المتعهد الى عشرة ... ولماذا اقفل هاتفه النقال فجأة بعدما تم إعلامه عن بعض المشاكل التي تعترض بث أغنيته فيما قررت روتانا اليوم عرضها في برنامج أول مرة وقد مر على جهوزيته حوالي أسبوع...؟!!
ما علمته ايلاف أن فارس كرم أدى دوره كما طلب منه المخرج وليد ناصيف، وان ناصيف كان يطلب من فارس التقرب في المشاهد التي جمعته على الشرفة بعارضة الازياء الاجنبية لكن المكان الضيق للشرفة في قلب الوسط التجاري لبيروت جعل القصة ربما تثير انتقادات البعض.. وكذلك المشهد الاول في تصوير ظهر الفتاة نزولاً !! والبيبي دول الذي يقع من الشرفة على العجوز الذي يحمل العكاز ويخبئه في جيبه وغيرها من ايحاءات جنسية واضحة للعيان.
فمن يكون المسؤول في مثل هذه الحال على هذه الاخطاء خصوصاً وأن الاغنية تلاقي نجاحاً كبيراً؟ وهل بامكان الكليب أن يسقطها فجأة؟
سؤال ربما سننتظر الرد عليه من فارس كرم نفسه حين يعود من أوستراليا.