: آخر تحديث

هاني شاكر ضيف فرح بن رجب في تاراتاتا

nbsp; مي الياس من بيروت: تحلّ الفنانة القديرة ميادة الحناوي ضيفة شرف على المطرب هاني شاكر ليغنيا معاً لأوّل مرّة على مسرح واحد في الحلقة الخامسة من برنامج تاراتاتا والتي ستعرض يوم الأحد 13 أيار/مايو، وتضم كذلك كلا من الفنان وائل جسّار والفنانة مادلين مطر. وتتولى المتألقة فرح بن رجب تقديم هذه الحلقة بعد أن تتابع كل من نيشان، خالد أبو النجا، بركات الوقيان وحليمة بولند على تقديم الحلقات الأربع السابقة.
ميزة هذا البرنامج لا تكمن فقط في الأسماء الكبيرة التي يجمع فيما بينها من خلال دويتوهات وتريوهات يؤديها الفنانون مع بعضهم البعض، هو أيضا برنامج يسلّط الضوء على قدرات الجيل الجديد من الفنانين فيقدّمهم في قالب مختلف عما تقدمه البرامج الأخرى ويبرز ما في موهبتهم من مخزون فني بغض النظر عن القالب الخارجي والأزياء والفيديو-كليب، فتراهم في quot;تاراتاتاquot; يغنون مع موسيقى حيّة ويبدعون حيث لم تتح لهم البرامج الأخرى الفرصة للإبداع.
يفتتح الحلقة الخامسة المطرب هاني شاكر بأغنيةquot; بحبّك أناquot; ليرددها معه الجمهور بكثير من الحماس وبتلك اللهفة الرومانسية التي تميّز شخصية هذا الفنان الفريد بفنّه، بحضوره وبإحساسه المرهف.
nbsp;يتبع الفنان هاني شاكر، إطلالة مميّزة للفنانة مياّدة الحناوي التي تطرب الحاضرين بأغنيتها quot;أنا مخلصالكquot;، لتُعيدنا إلى زمن الفن الأصيل وراحت تغنّي فيتعطّش السامعون إلى المزيد ويرددون معها ويعيدون تلك الجمل الموسيقية التي تاقوا لسماعها منها شخصياً.
في الحلقة الخامسة من quot;تاراتاتاquot; أيضا دويتو للفنان هاني شاكر مع كل من وائل جسّار وأغنية quot;ما تفوتنيش أنا وحديquot; لسيد مكاوي كما دويتو مع مادلين مطر وأغنية quot;حرّمت أحبكquot; للمطربة وردة الجزائرية.
كذلك يقدّم وائل جسار أغنيته quot;مشيت خلاصquot; كما تقدّم الفنانة مادلين مطر أغنيتها quot;بتلوّن ليه علياquot;.
أما هاني شاكر فستكون له وقفة غنائية فردية مميّزة مع أغنية quot;علّي الضحكايةquot; .
وكما جرت العادة في البرنامج, تُختتم الحلقة من خلال quot;التريوquot; أو الثلاثي الغنائي بين كل من هاني شاكر ومادلين مطر ووائل جسّار في أغنية quot;لما راح الصبر منوquot; لشريفة فاضل ليكون مسك ختام لسهرة فيها الفن الأصيل والطرب الجميل يحاكيان القلب والأذن والروح ويمتزجان مع الفن المعاصر السريع في أسلوب وقالب فريد.
nbsp; أخبار من الكواليس
والجدير بالذكر أن بعض المصادر الموثوقة ذكرت لإيلاف أن البرنامج وجه دعوة لكل من جومانا بو عيد، ووفاء الكيلاني، ونادين فلاح لتسجيل حلقات من البرنامج، الا ان إدارة روتانا رفضت السماح لهن بتسجيلها.
وخلال لقاءنا بالإعلامية جومانا بو عيد قبل أيام إستفسرنا منها عن صحة هذه الأخبار فأجابتنا بدبلوماسيتها المعهودة، صحيح أنني تلقيت دعوة لتسجيل حلقتين من البرنامج لكنني إعتذرت بسبب إنشغالي الشديد في برنامج quot;مع حبيquot; ونشرة آخر الأخبار، ونفت أن تكون لإدارة التلفزيون علاقة برفضها.
أما نادين فلاح فقد نفت ان تكون قد تلقت دعوة لتقديم حلقة من تاراتاتا، ولكنها لم تستبعد أن يكونوا قد إتصلوا بها خلال تواجدها خارج لبنان. وأضافت بالمقابل بأنها سمعت بإن إدارة روتانا موسيقى منعت ظهور مذيعيها عبر البرنامج، وأستغربت ذلك لأن روتانا خليجية لم تعترض بالمقابل على ظهور مذيعيها فيه.
هذا وكان مقدمي قناة روتانا خليجية بركات الوقيان وحليمة بولند قد سجل كل منهما حلقتين من البرنامج حيث استضاف بركات الوقيان كلا من النجم صابر الرباعي والذي عرضت حلقته وسجل حلقة مع النجمة نوال الزغبي لم تعرض بعد.nbsp;
nbsp; بينما إستضافت حليمة بولند الفنان القدير عبد الله الرويشد وعرضت حلقته، وسجلت حلقة مع الفنان القدير نبيل شعيل الذي لم تعرض حلقته بعد.
والجدير بالذكر أن تصوير حلقات الموسم الثاني كان قد إنتهى الأسبوع الماضي وعلمت إيلاف أن الفنانة أحلام قد سجلت حلقة ضمن حلقات الموسم، كما أسر لنا مصدر مطلع بأن الفنانة جوانا ملاح تلقت دعوة للمشاركة في حلقة الفنانة احلام في نفس يوم التصوير، مما حدا بها للإعتذار لأحلام وللبرنامج عن الظهور في الحلقة بسبب ضيق الوقت، حيث لن يتسنى لها الوقت الكافي لتحضير نفسها للظهور في الحلقة (مكياج، وشعر، وأزياء) وفي ذات الوقت إجراء البروفات على الأغاني في نفس اليوم، حيث حدد موعد التصوير في الساعة 3 بعد الظهر.
جوانا كان من المقرر أن تشارك في حلقة الفنان حسين الجسمي الا أن الأخير أجل حلقته بسبب الأوضاع الغير مستقرة في لبنان.

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

















عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.