رحاب ضاهر من بيروت: تفتح روتانا ألبومات عام 2008 مع جواد العلي، أو quot;جنتل الأغنية العربيةquot; كما أحب جماهيره أن يلقبوه لأدائه المميز والحساس، صاحب الصوت والطراز الفني المميزان، والذي لا يمل التجديد من خلال تنوع الأغاني التي قدمها سابقًا. إذ تصدر روتانا باكورة انتاجاتها لـ 2008، ألبوم quot;عاشقquot; لجواد العلي، ويتضمن عشر أغاني لكبار المؤلفين والملحنين.
وفي هذه التجربة الجديدة quot;عاشقquot;، يعود جواد مجددًا إلى الفن الخليجي البحت، بعد نجاح تجربته في 2007 مع روتانا في ألبوم quot;في هذا الزمنquot;، في محاولة للمحافظة على نجاحات بدأت منذ انطلاقته قبل نحو 9 سنوات، تخللها حصيلة فنية من ألبومات متعددة وفردية (سينجل)، ووصلت إلى عقد راسخ ومتين مع روتانا أكبر شركة في العالم لإنتاج الموسيقى العربية.
عشر أغانٍ لكبار المؤلفين والملحنين، هي: quot;مالك أملquot;، quot;أنا وياك وشمسويquot;، quot;سلامة الأسفارquot;، quot;يعز عليّquot;، quot;هذي حالةquot;، quot;تحبني ومعذبنيquot;، quot;نعم أيوهquot;، quot;عاشقquot;، quot;العيون السواهيquot; وأخيراً quot;كثر الله خيركquot;.
أسماء مهمة على مستوى الشعراء، يزهو جواد بكلماتهم منهم: الأمير محمد العبدالله الفيصل، الشيخ خالد الحمراني، الناصر، الشريف منصور، أحمد المحمد، علي صابر، شافي السبيعي، عبدالله باسعد وبن عبود.
وإلى جانب أربعة أغاني لحنها جواد، يغني من ألحان أسير النغم وحمد الخضر وناصر السعيد وخالد الكثيري وعلي صابر.
إذاً ألبوم جديد ومميز مرة أخرى، يطل به quot;وجه الخيرquot;، بعد تجارب سابقة ناجحة. فمن ألبوم quot;أحبكquot;، إلى أول ألبوم فردي له: quot;اسألينيquot;، تلاه ألبوم، عنوانه أصبح لقباً وعبارة تقال في كل أنحاء الوطن العربي: quot;يا وجه الخيرquot;، وهو العمل الراسخ للفنان جواد وأنتجته أيضاً شركة روتانا، والذي تلته أعمال أخرى أيضاً بارزة، كان آخرها quot;في هذا الزمنquot;