أحمد السماحي من القاهرة: إنتهت الفنانة الأميركية التي تغني بالعربية quot; دانيا يوسفquot; من تصوير أول كليب لها بعنوانquot; قلب تانيquot; فى أحد ستوديوهات هوليوود تحت إدارة المخرج الأميركي ليس أمبريجير، و صمم رقصاتها المصمم العالمى AG ، كما شاركها الغناء مطرب الراب quot; بلاك شكسبيرquot; ، والأغنية الجديدة من كلمات محمد رفاعى ، ألحان محمد سعد ، توزيع وليد شراقى، وسوف تعرض خلال الأيام القادمة على الفضائيات الغنائية العربية .
مخرج الكليب تعاون من قبل مع عدد من النجوم العالميين منهم بريتنى سبيرز ،مادونا، بينك، وحصل على عدة جوائز عالمية منها quot;إيمىquot; وجائزة قناة MTV .
أما مصمم الرقصات AG فقدم أكثر من فيديو كليب مع نجوم منهم جينيفر لوبيز، جيسيكا سيمبسون، ويل سميث ، كما قدم استعراضات لعدد من النجوم فى حفلاتهم منهم مادونا ، جاستن تمبرلاك ، ماريا كارى ، جينيفر لوبيز ، ويل سميث و فريقى باك ستريت بويز ، سبايسى جيرلز.
جدير بالذكر إنه بعد عرض الكليب ستعود دانيا إلى القاهرة لتسجيل عدد من البرامج التليفزيونية ، ومتابعة اللمسات الأخيرة لألبومها الأول quot; قلب تانىquot; الذى تعاونت فيه مع عدد من كبار النجوم منهم خالد البكرى ، عادل حقى ، وليد شراقى ،عاصم حسين.
دانيا أعربت لـ ( إيلاف) عن سعادتها الغامرة بهذا الكليب وتتمني أن يحظى بإعجاب الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج.
وعن سر تصوير أغنياتها الأولى في استديوهات هوليوود أكدت إن هذا غير مقصود وإنما جاء بالمصادفة البحتة ، وإنها قررت تصوير أغنيتها الثانية فى مدينة دبي.