إيلاف من بيروت: قضى الشاب السوري محمد المجذوب الفائز بمسابقة برنامج اكسير النجاح بدورته الثانية الأشهر الستة الماضية في العمل، والتحضير لإطلاق أولى أغنياته التي تحمل عنوان quot;أنا أعمل ايهquot;، تحت إشراف مدير الشؤون الفنية محمود موسي الذي إتفق مع الشاعر المصري أحمد سامي، والملحن وليد سعد، والموزع عادل عايش، على أن تكون الاغنية الأولى للمجذوب مميزة، وخاصة جدًا،وتؤكد موهبة هذا الشاب الواعد إبن الستة عشر ربيعًا في أولى خطواته على طريق الإحتراف.
ووقع الإختيار على المخرج فادي حداد لتصويرها، فإختار لمحمد أن يجسد شخصية طالب في الجامعة او الـ quot;High School quot; طموح ومجتهد في دراسته، متوسط الحال معجب بزميلته على مقاعد الدراسة،ويواجه مشكلة بسبب زميل آخر الذي يسعى بدوره بنصب شراكه للايقاع بالطالبة حبيبة محمد، والفوز بها، والمنافسة صعبة لأن غريمه شاب ميسور الحال، يملك سيارة فارهة، ويعيش حياة مترفة..
سلسلة من الانفعالات الحالمة بداية، الحب من النظرة الاولى، النزهة الاولى برفقتها الى شاطئ البحر، الدراجة النارية المتواضعة كل ذلك يواجهه محمد وحيدًا، بكل ما تتطلبه دقة المشهد، والسيناريو، والمعالجة الدرامية .. حتى تتطور المشكلة الى معركة وتضارب باليد دفاعًا عن الحب الاول. فكيف ستكون النهاية ومن سيفوز بقلب الفتاة الجميلة.