: آخر تحديث

لقب "ستار ونص" ينتظر تصويت المشاهدين على قناة أبوظبي الأولى

nbsp;nbsp; أبوظبي: تسدل قناة أبوظبي الأولى في أمسية الثلاثاء المقبل الموافق 24 مارس، الستار على مسابقة quot;ستار ونصquot; الغنائية من خلال سهرة تبث على الهواء مباشرة الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، يعلن في ختامها عن اسم المتسابق الذي سيفوز بلقب البرنامج، ويحصل على فرصة النجومية بين المتسابقين الثلاثة الذين تأهلوا إلى هذه المرحلة.
وسيساهم الجمهور بالتصويت لنجمهم المفضل الذين يعتبرونه الأحق في الفوز باللقب من بين المتسابقة المصرية دينا عبد الحميد (ديمبي) تحت قيادة الفنان جاد شويري، والعماني عبد الرحمن مطر (بودي) الذي تشرف على إعداده المنتجة هيفاء الفقيه، والسعودي سعد عبد الله الذي يخوض المنافسة مع المنتج خالد الآغا. ويتواصل التصويت حتى اللحظات الأخيرة قبل إعلان النتائج النهائية عبر الهواتف والرسائل النصية وفق أرقام خاصة لمعظم الدول العربية.nbsp;
وكانت الحلقات الثلاثة الأخيرة من البرنامج قد ركزت على تطوير أداء المتسابقين الثلاثة من من خلال الرياضة، والتدريبات على الرقص والاستعراض، وتحسين المظهر، واختيار الملابس ومن ثم تسجيل أغنية جديدة لكل واحد منهم وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
ومن المقرر أن تتضمن الحلقة النهائية التي تبث من بيروت على الهواء مباشرة وتقدمها المذيعة فرح بن رجب عددا من الاستعراضات واللوحات المميزة،nbsp; كما ستتميز بحضور لجنة الحكم التي أشرفت على اختيار مشتركي البرنامج والمؤلفة من الإعلامية أميرة الفضل، والفنانين خالد سليم وعصام كاريكا.
تعرض الحلقة الأخيرة من برنامج quot;ستار و نصquot; مساء الثلاثاء الموافق 24 مارس الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، مع إعادة الأربعاء الساعة 00:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:30 بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى.


عدد التعليقات 23
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الإبداع
فهد - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 09:39
واااااااو اكيد وبدون تفكير الجائزة من حق هيفاء فهي الوحيدة التي ابدعت في كل ما قدمته لنا
2. ahdam star
Rana al fakih - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 09:43
akeed akeed n. 3 howe el star good job hayfa al fakih we all vote for you and boudy yalla go go go
3. الإبداع
فهد - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 09:45
واااااااو اكيد وبدون تفكير الجائزة من حق هيفاء الفقيه فهي الوحيدة التي ابدعت في كل ما قدمته لنا
4. Bouuuuuuuudyyyyyyy
maya - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 09:51
for sure ra''ssa magnouna- Boudy the only one who deserve to be the best really thanks Hayfa u''re always the best pleaaaaaase sawtoulou
5. waw
Sisso - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 09:59
boudy - Raasa magnouna soooooooofor sure hayfa hayfa hayfa and no one else
6. star w nos
عزباء الفهد - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 10:14
شو هل ابداع يا هيفاالفقيه والله انت الستار عملتي انجاز بعالم الفن كلنا رح نصوت لبودي رقم3الكليب وايد جميل الله يوفق
7. ra''e3
ahmad - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 10:17
may abda3tisooooooooo beautiful music video good luck for u all may - hayfa - boudy
8. برنامج غريب
حسناء - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 13:58
انا سؤالي لمن يهمه الامر هل هذا البرنامج حقيقي أو تم انتاجه من باب المزح والفكاهه؟؟؟ تابعت انا ومجموعه حلقتين واحيانا بعض اللقطات من باقي الحلقات وكل مره نسقط على الارض من الضحك !! على اشكالهم واصواتهم النشاز وتصرفاتهم ,,فعلا برنامج كوميدي مضحك للغايه وممتع لكن كيف يقودهم فنانين وملحنين جادين وماعلاقة هؤلاء الفنانين والملحنين بهذه المجموعه الكوميديه؟؟؟ يرجى توضيح الصورة لنا كمشاهدين عن سر هذا البرنامج الغريب الذي لا ياتي على بال احد متابعته سوى اهل وذوي المشتركين العجيبين!!!
9. عيب
pink - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 20:52
انا بس ودي اسأل جاد شويري هو كان عارف انه كليب بنبي كارثة فنية فنسب الإخراج لأحمد ما ادري ايش
10. ابداع
soll - GMT الأربعاء 18 مارس 2009 22:11
اكثر كليب عجبني هو كليب بامبي بدون مجامله..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.