إعتذر مصمم الأزياء، كارل لاغرفيلد، علناً من المغنية الشابة، أديل، بعد أن انتقد وزنها الزائد في أحد لقاءاته الصحفية، علمًا أنه وجه اللوم أيضًا إلى وسائل الإعلام التي حملها مسؤولية تفاقم الخلاف مع أديل لنشرها تصريحاته خارج سياقها.


باريس: بعد أن أثار المدير الفني لدار quot;شانيلquot; للأزياء، المصمم كارل لاغرفيلد الجدل هذا الأسبوع إثر انتقاده للمغنية البريطانية الأشهر حاليًا، أديل، خلال حواره مع صحيفة quot;متروquot; الفرنسية، واصفًا إياها بأنها quot;سمينةquot;، إعتذر لاغرفيلد علنًا لاديل عن تلك الهفوة وذلك حسبما أشار موقع quot;Actustarquot;الفرنسي.

وجاء إعتذار لاغرفيلد بعد أن ردت عليه أديل عبر وسائل الاعلام منتقدة آرائه، علمًا أنه أوضح في اعتذاره أنه يحب صوت أديل وأنها من نجومة المفضلين إن لم تكن الأفضل في هذا الوقت، لافتًا إلى أن ما حدث من لغط بعد حواره لصحيفة quot;متروquot; يرجع الى انتزاع وسائل الإعلام لتصريحاته عن سياقها.

وأوضح لاغرفيلد منتقدا الصحافة: quot;تصريحي كان يتعلق بالمقارنة بين أديل، ولانا ديل راي، وفلورانس والش، وقلت أن أديل لديها صوت رائع لكنه يفضل مظهر لانا ديل راي ذات الجسم الشبيه بعارضات الأزياء، وفلورانس والش وهي الوجه الجديد لعلامته التجاريةquot;.

وأضاف:quot; وسائل الإعلام تبدي اهتماماً كبيراً بالمظهر الخارجي للأشخاص فأنا منذ عشر سنوات فقدت ثلاثين كيلوغرامًا وحتى اليوم أحاول جاهداً الحفاظ على مظهري.quot;

ومن جانبها لم تستقبل أديل اعتذار لاغرفيلد بأهمية كبيرة، إذ أنها لم تعلق عليه حتى الآن، لكنها في المقابل كانت صرحت رداً على انتقاده لوزنها الزائد قائلة لمجلة quot;بيبولquot;: quot;لم أرغب يومًا بأن أشبه الفتيات الرشيقات اللواتي تظهرن على أغلفة المجلات، أنا أمثل المرأة العادية والتي تعتبر الأغلبية في المجتمع وأنا فخورة بذلكquot;.

اديل التي مازالت تتربع على عرش القوائم الفنية لأفضل الألبومات الصادرة العام الماضي بألبومها quot;21quot;، أكدت أنها ستتمهل كثيرًا قبل اطلاق ألبومها المقبل، علمًا أن اديل تستعد حاليًا لتقديم أول عروضها الفنية بعد خضوعها لعملية جراحية في أحبالها الصوتية، وهو العرض الذي تقدمه خلال حفل توزيع جوائز quot;غراميquot; الموسيقية.

يذكر ان أديل مرشحة للفوز بست جوائز quot;غراميquot;، من بينها أفضل أغنية وأفضل ألبوم للعام 2011.