ألغت المغنية البريطانية أديل حفلات كانت ستحييها في الفترة المقبلة، بسبب الظروف الصحية التي تمرّ بها وتستدعي منها الخضوع لعملية جراحية في الحلق للحفاظ على صوتها.


لندن: فوجئ معجبو المغنية أديل والذين كانوا ينتظرون حفلاتها المقبلة التي تأتي ترسيخاً لنجاح ألبومها quot;21quot;، بالبيان الصحافي الذي صدر الجمعة الماضية عن مكتب الأخيرة, وأكد أن أديل ألغت كل الحفلات التي تعاقدت عليها بسبب ظروفها الصحية، التي تجبرها على عدم إرهاق صوتها والراحة حتى مرحلة النقاهة.
وكان نص البيان:quot; للأسف الشديد، نود أن نخبركم أن اديل تعاني بعض المشاكل في أحبالها الصوتية, لذلك أُجبرت على إلغاء أي ارتباطات فنية لها خلال العام 2011, إذ من المقرر أن تجري عملية جراحية قريباً للتخفيف من آلام حلقها، علماً أن الاطباء يتوقعون لها شفاءً سريعاً في حال التزامها الراحة التامة حتى نهاية مرحلة النقاهةquot;.

أديل التي لن يتمكن جمهورها من حضور حفلة لها بمناسبة العام الجديد، كانت أصيبت منذ فترة بالتهاب في الحنجرة، واستشارت الأطباء ونصحوها بالراحة، لكن حبالها الصوتية لم تتجاوب مع العلاج، وازدادت حالتها سوءًا، مع العلم أن أي تذاكر تم بيعها لحفلات أديل المقبلة، سيستعيد الجمهور سعرها كاملاً.
فوضع أديل الصحي أجبرها على إلغاء 15 عرضا لها في الولايات المتحدة, و6 عروض كان مقررا اقامتها في مناطق متنوعة خلال شهر نوفمبر ndash; تشرين الثاني المقبل.

الجدير بالذكر أن البوم quot;21quot; لأديل عاد مجدداً ليحتل المرتبة الأولى في قائمة quot;بيلبوردquot; لأفضل 200 ألبوم, علما أن الألبوم قد باع ما يزيد عن أربعة ملايين نسخة, ليكون بذلك أكثر البوم مبيعاً للعام 2011.