قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تخفى على احد حالة الحزن الشديدة التي تعيشها الفنانة السورية الشابة كندة علوش بسببالأحداثفي بلدها، فهي تغرق نفسها بالعمل للتغلب على حالة الإكتئاب التيتسيطر عليها،حيث تنتظر حالياً عرض فيلمين هما quot;برتيتةquot; و quot;واحد صحيحquot;.


القاهرة:أنهت الفنانة السورية الشابة كندة علوش تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي quot;واحد صحيحquot; في منطقة العين السخنة حيث تم تصوير المشاهد الاخيرة للفيلم هناك وتشارك فيه أمام هاني سلامة، ورانيا يوسف، وبسمة، في اول تعاون سينمائي بينها وبين هاني سلامة.
كما تنتظر كندة عرض فيلم quot;برتيتةquot; الذي تشارك فيه مع مجموعة من الفنانين الشباب من بينهم احمد السعدني، واحمد صفوت، وقصة وائل عبد الله، وسيناريو وحوار خالد جلال، ومن إخراج شريف مندور، حيث من المقرر ان يتم عرض الفيلم في موسم عيد الاضحى المقبل.
وقررت كنده الامتناع عن إجراء المقابلات الصحافية بسبب تعرض تصريحاتها حول رأيها بما يحدث في سوريا للتحريف دائماً، مؤكدة على أنها ضد إراقة الدماء السورية.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال كندة السينمائية هو فيلم quot;الفاجوميquot; الذي تناول قصة حياة الشاعر الكبير احمد فؤاد نجم وعرض خلال موسم الصيف الماضي.