أكدت النجمة ريهانا عقب اختيارها كأكثر إمرأة مثيرة على قيد الحياة من قبل مجلة quot;Esquirequot;, أنها لا تشعر بأنها مثيرة للدرجة التي يظنها البعض, كما أن وصفها بالمراة المثيرة وحصولها على ذلك اللقب لا يعني لها الكثير.

نيويورك: رغم المنافسة القوية التي واجهتها النجمة ريهانا من جانب النجمتين ميلا كونيس, وإيما ستون من أجل الحصول على لقب أكثر إمرأة مثيرة على قيد الحياة, من قبل مجلة quot;Esquirequot;, إلا أن ذلك اللقب الهام عند البعض لا يعني شيئا عند ريهانا.

وقالت في حوارها مع مجلة quot;Esquirequot;, التي تتصدر غلافها لشهر نوفمبر المقبل:quot; لا أشعر أنني أملك ما يجعلني أبدو مثيرة لهذه الدرجة, كما أن هذا اللقب لا يمثل لي أهمية كبيرةquot;, علماً أن ريهانا تظهر على غلاف عدد نوفمبر من المجلة وهي عارية لا يغطي جسدها سوى بعض الأعشاب البحرية.

حوار ريهانا مع quot;Esquirequot; تطرق إلى عدة جوانب من حياتها الفنية والشخصية, اذ تحدثت عن علاقتها مع صديقها السابق كريس براون, وأكدت على مسامحتها له رغم العلاقة المضطربة التي جمعتهما و قيامه بضربها, وقالت:quot; ليس صحيا أن نشعر بالإنزعاج والغضب من الشيء نفسه إلى الأبد, أتمنى لكريس براون التوفيق, فهو يستحق أن يحظى بمستقبل فني رائعquot;.

و عن طبيعة حياتها الفنية وجولاتها الغنائية, قالت ريهانا أنها تكره البقاء في الفنادق أثناء جولاتها الفنية وتفضل البقاء بالحافلة التي تنقل الفرقة, حيث تستطيع النوم والأكل والتمرين على أغنياتها.

وعلى صعيد آخر, أكد منتج ألبوم ريهانا المقبلquot;Talk That Talkquot;, أن الأخيرة تقوم بتسجيل أغنيات ألبومها المقبل في استوديو متنقل يتم تركيبه في الفنادق المختلفة التي يرتادونها, كي لا تؤثر جولاتها الفنية على موعد إصدار الألبوم المقرر له الحادي والعشرين من نوفمبر المقبل.