هنأت الفنانة السورية أصالة الفنانة أنغام على ألبومها الجديد "أحلام بريئة"، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، علماً أنه تتعاون فيه للمرة الأولى مع ألحان محمد حماقي.


بيروت: هنأت الفنانة السورية أصالة الفنانة أنغام على ألبومها الجديد "أحلام بريئة"، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث نشرت صورة غلافه "وذيلتها بتعليقٍ جاء فيه: "كل النجاح أتمناه لك ياصادقة بمشاعرك وفنّك وأنا أوّل المتلهفين لسماع صوتك في جديدك الذي سيبقى جديداً وسبّاقاً في المستقبل البعيد، أنتِ فخراً لوطن أنا أعشقه لأنّه الوطن الأبسط والوطن الذي يوحّد ولايفرّق والوطن الأحن الذي لايعرف ألماً بل يداوي جراح ونحن له طائعين هائمين عاشقين فشكراً للموسيقى وطننا الأم ".

وكانت "أنغام قد كشفت&عن صورة "بوستر" ألبومها الغنائي الجديد، علماً أنها تعود به بعد غيابٍ دام خمس سنوات، ويتضمن 13 أغنية جمعيها باللهجة المصرية، ما عدا أغنية واحدة باللهجة اللبنانية. ومن المقرر طرحه في 22 أكتوبر الجاري(تشرين الأول).&والجدير بالذكر هو أن&أنغام تتعاون في هذا العمل&للمرةِ الأولى مع&الفنان محمد حماقي كملحن لأغنية "بتعدي السنين" التي كتب كلماتها أمير طعيمة ووزعها خالد عزّ.