عم الحزن مواقع التواصل الإجتماعي على أثر وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس التي رحلت بعد صراع مع المرض.&فيما تصدر وسم #ميرنا المهندس حركة التغريدات على "تويتر"


بيروت:&عم الحزن مواقع التواصل الإجتماعي على أثر وفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس التي رحلت بعد صراعٍ طويل مع المرض. ونعاها زملاؤها بأسى مشيدين بطيبتها وحسن عشرتها سائلين الجمهور الدعاء لها آملين أن يتغمدها الله فسيح جنانه.&

هذا ونعى العديد من الفنانين والإعلاميين المصريين والعرب الراحلة بكلماتٍ مؤثرة على وسم #ميرنا المهندس، وفيما يلي بعض التغريدات والتدوينات:

تيم الحسن:&رحمك الله ياميرنا.&بيذكرك كل من عرفك باللطف والطيبة والحساسية العالية وخفة الظل.&انالله وانااليه راجعون
نيكول سابا:&بكّير عليك تفلّي..كنتي بعزّ شبابك وتعذّبتي..الله يرحمك شو كنتي انسانة طيبة وبحالك..حكمتك يا رب..الله يرحمك وتكون نفسك بالسماء.
وفاء الكيلاني:&ميرنا_المهندس في ذمة الله.&ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعل مثواها الجنة
ميس حمدان:&البقاء لله.&الجميلة #ميرنا_المهندس في ذمة الله.&اسالكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وكافة امواتنا جميعا&
أحمد فهمي:&البقاء_لله في وفاة الفنانه و الصديقه #ميرنا_المهندس
زاهي وهبي:&قطفَ الموتُ زهرةً في عزِّ أريجها، وهوتْ نجمةٌ بذبحةٍ ضوئية: وداعاً #ميرنا_المهندس#زاهي_وهبي&

عمرو محمود ياسين: يكشف تفاصيل حديثهما الأخير:عبر الفنان عمرو محمود ياسين عن حزنه الشديد لرحيل صديقته الفنانة ميرنا المهندس، التي شاركها بطولة آخر أفلامها «زجزاج». وكشف بآخر تدوينة له عبر صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك"، عن تفاصيل آخر مكاملة تليفونية دارت بينهما، أمس الثلاثاء، حيث طلب منها رؤيتها في المستشفى إلا أنها أكدت له أنها في العناية المركزة ولن يستطيع رؤيتها. وروى تفاصيل الحديث الذي دار بينهما، خلال المكالمة حيث قال لها: "أنا عايز أشوفك، فضحكت ضحكة صغيرة وقالتلي ماتشوفش وحش، قلتلها يعني صعب أجي؟ قالتلي صعب، صعب يا عمرو، فسألتها هو في تطور في حالتك؟ قالتلي مش قادرة اتكلم يا عمرو.. قلتلها خلاص يا حبيبتي أول ما تبقي قادرة تكلمي كلميني وطمنيني.. قالتلي حاضر». وأنهى عمرو حديثه قائلا: "رحم الله ميرنا المهندس الملاك الطيب".
خالد الصاوي:&نعى الفنان خالد الصاوي، بمزيد من الحزن والأسى الفنانة الشابة ميرنا المهندس، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته. ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، صورة للراحلة،وذيلها بتعليق جاء فيه: "إن لله وإن إليه راجعون ينعي الفنان خالد الصاوي وأسرة المكتب الفنانة الشابة ميرنا المهندس التي لاقت ربها بعد صراع مع المرض منذ سنوات، جعل الله معاناتها وصبرها في ميزان حسناتها وغفران لها نسألكم الفاتحة".

إيمي سمير غانم:&دعت الفنانة إيمي سمير غانم الله عز وجل أن يغفر للراحلة ميرنا المهندس ويثبتها عند السؤال، معلقة على الخبر بأن قلبها "اتوجع" بعد وفاتها.
كارمن سليمان:&نسأل الله عز وجل أن يغفر للراحلة ميرنا المهندس ويجعل مثواها الجنة،
سامو زين:&وصف الفنان السوري سامو زين الراحلة ميرنا المهندس بصاحبة الوجه الجميل والقلب الأبيض، ودعى الله أن يرحمها ويغفر لها. &
أحمد السعدني:&"الله يرحمك يا ميرنا على أد متعذبتي مع المرض إنا لله وإنا إليه راجعون".
نبيل الحلفاوي: "إلى رحمة الله سبحانه وتعالى.. الممثلة الشابة ميرنا المهندس".
طارق صبري:&"البقاء لله في وفاة الفنانة ميرنا المهندس.. ربنا يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته".
تامر عبدالمنعم:&"في غاية الحزن .. إلى رحمة الله الفنانة والصديقة ميرنا المهندس".
محمد عطية:&"البقاء لله .. ميرنا المهندس الله يرحمك .. كانت شخصية طيبة قوي".
مي كساب: "ميرنا المهندس في ذمه الله البقاء والدوام لله ادعوا لها بالرحمة والمغفرة اللهم أحسن خاتمتنا رب لا توفنا إلا وأنت راضٍ عنا".
مروة نصر قائلة: "الله يرحمك مالوش ميعاد الموت سبحانك يارب ربنا رحمك من المرض ومن الدنيا في الجنة يا حبيبتي إن شاء الله ميرنا المهندس".
رنا سماحة: "الله يرحم البنوتة الفنانة القمر ميرنا المهندس ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته ميرنا المهندس".
محمد شاهين: "البقاء لله وحده، رحمة الله على الفنانة ميرنا المهندس اللهم أرحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك".
محمد رشاد: "إنّا لله و إنّا إليه راجعون البقاء و الدوامـ لله &في وفاة الفنانة الجميلة ميرنا المهندس".
إيناس عز الدين:&"بكل ألم وأسى وحزن أنعي طفلة الشاشة المصرية ميرنا المهندس، ﻻ اله اﻻ الله قلبي واجعني قوي وصوتي راح من كتمة اﻷلم، إن لله وإن إليه راجعون اللهم ﻻ اعتراض البقاء لله وحده".
أحمد زاهر:&"والله العظيم وجعتيني جدا مش قادر أمسك نفسي، وجعني فراقك أوي يا أطيب قلب يا أجدع أخت عشتي حياتك كلها متعذبة وفارقتينا بدري أوي بس دي إرادة الله، الحمدلله على كل شيء وقدر الله ما شاء فعل، بس موجوع أوي، الله يرحمك يا ميرنا ويجعل مثواكي الجنة يا حبيبتي"
"صلا ح عبدالله":&"يا ابنتي، انتهى مشوار المعاناة في الحياة، ليبدأ مشوار الراحة الأبدية بإذن الله. أرجوكم ادعوا لها من أعماقكم، لميرنا التي عاشت حزينة وماتت وهي تبتسم، مع السلامة وفى رعاية الله يا ابنتى"..
"صبا مبارك": "الله يرحمك يا ميرنا كنت أطيب وأجمل وأطهر قلب في الدنيا، حنفتقدك جدا جدا جدا، عاشت حياة صعبة جدا طول عمرها وعمرها ما كانت بتبين إلا كل خير وأمل وتفاؤل لكل اللي نحوها، ربنا يكرمها ويدخلها الجنة، أرجو من الجميع الدعاء لها ويصبر كل حبايبها".
"إسعاد يونس": "وردة واتقطفت، نص السنين اللي قضتها في الدنيا صبر، بالسلامه يا ميرنا".
"نادية مصطفى": ذكرت إنها زارت الراحلة مع مجموعة من الفنانين قبل وفاتها في المركز الطبي العالمي للاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك بعدما اقترحت عليها ذلك الفنانة الهام شاهين أثناء تواجدهما منذ أيام في موقع قناة السويس الجديدة. وكتبت: "شوفت فيها طفلة بريئة بتحكيلنا وهى فرحانة جدًا بإنجاز أو كأنه انتصار حققته إنها نزلت مشيت فى الجنينة برغم أوامر الدكتور بعدم الحركة.&ميرنا كانت بتجهز إجراءات سفرها للخارج ومبتسمة ورافضة الاستسلام وكلها أمل وإرادة فى الشفاء لكن إرادة الله فوق كل إرادة.. ربنا يجعل معاناتها فى ميزان حسناتها ويجعل مثواها الجنة يارب».
"ياسمين كساب": نشرت عدّة صور بصحبتها عبر صفحتها على "فيسبوك" وكتبت معلقة: "وجعني قلبي أوي في الجنة إن شاء الله".
"غادة عبد الرازق": "إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة بإذن الله ويصبر أهلها صدمة كبيرة فعلًا".
عبير صبري:&قررت قطع إجازتها فى بيروت لتشارك جنازة الفنانة الراحلة لكونها صديقة مقربة.
هبة عبد الغني:&"لا حول ولا قوة إلا بالله، ميرنا المهندس اتوفت ادعولها بالرحمة أرجوكم".
محمد عبد العال "مادو":&"وفاة الصديقة الفنانة الطيبة الجدعة بنت الأصول الجميلة ميرنا المهندس آخر رسالة بينا منها كانت اعتذار علشان مجاتش حفلة العيد بتاعتي وكنت زعلان منها علشان كنت بحبها أوي لا اله الا الله ربنا يرحمك والحمدللهً وإنا لله وإنا إليه راجعون، كانت طفلة ربنا يرحمها".

&

&