قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: تحقق الشرطة البريطانية في منطقة بيدفورذشير بحادث مشاجرة جماعية وقعت في مطار لندن لوتون أسفر عن اعتقال 17 شخصًا وإصابة العديد من الأشخاص بجروح خطيرة.

وفي حين تناقلت وسائل الإعلام ومواقع الاتصال الاجتماعي لقطات درامية للحادث قالت شرطة بيدفوردشير إنها تحقق في الحادث وقالت إن القتال وقع في حوالي الساعة الثامنة صباحًا يوم الجمعة.

وأضافت قوة الشرطة إن 11 من أصل 17 شخصًا تم القبض عليهم متهمون بالفوضى العنيفة وتم الإفراج عنهم بكفالة حتى جلسة محكمة مقبلة.

وأظهر مقطع فيديو تم التقاطه خلال الحادث لكمات وركلات أثناء قتال مشاركين في المشاحرة أمام متاجر المطار المغلقة.

وقال تقرير لشبكة(سكاي نيوز) إنه يمكن سماع رفقاء المسافرين وهم يصرخون "توقف" ويتدافعون للخروج من الطريق، مع اقتراب القتال من ذروته خارج منطقة السوق الحرة في المطار (Aelia Duty Free).

تصعيد الاشتباك
وأضاف التقرير إن المجموعة المشاركة صعدت الاشتباك على المقاعد للوصول إلى بعضها البعض، حيث قام أحد الأفراد بتأرجح حقيبته فوق رأسه كوسيلة للهجوم.

وقال متحدث باسم المطار: "نشعر بالصدمة والحزن لهذا الحادث المنعزل. ونتخذ نهج عدم التسامح مطلقا مع العنف ونواصل مساعدة الشرطة في تحقيقاتها".

وقدم المتحدث الاعتذار لأي مسافر وخصوصا إن كان لحقه أي تأثير بالحادث.

وقالت شرطة بيدفوردشير إن أربعة أشخاص أصيبوا، ونقل ثلاثة إلى المستشفى بإصابات خطيرة.

وقالت القوة إنه من بين الأشخاص المتبقين الذين تم اعتقالهم، تم إطلاق سراح خمسة دون اتخاذ أي إجراء آخر، وأفرج عن واحد بكفالة بشروط.