في غرائب هذا الأسبوع نقرأ خبر فتاة مغربية أصيبت بمرض نادر حيث يلفظ جسد الصغيرة ديدانا من فمها وأنفها وأذنيها، تتحول بعد مراحل إلى ذباب في الهواء. وأعترف سفاح مصري بقتله أطفالا بعد قلع عيونهم. وفي الولايات المتحدة تروى فتاة رحلتها إلى العالم الاخر بعد موتها ورجوعها للحياة لتصف مشاهداتها هناك. وفي السعودية طالب مدعي عام بإعدام والد طفلة وزوجته تعزيراً لاتهامها بقتل الطفلة نتيجة تعذيبها لها، بعلم الزوج، حتى أنها لم تتورع في أن تستخدم عصا المكنسة لتدخلها في فرج الطفلة ودُبرها باستمرار. وفي مصر اكتشف زوج خيانة زوجته له بعد 16 عاما من الزواج حين رأى على الانترنت أفلاما جنسية لها. الرجل الذي له أربعة أطفال من زوجته، تبين انه غير قادر على الإنجاب بعد فحوصات الحامض الأميني.

جسد طفلة يلفظ ذبابا في الهواء

كشفت أمرأة مغربية عن مرض نادر، أصاب ابنتها البالغ عمرها سنتين ونصف، فقد بدأ جسد الصغيرة يلفظ ديدانا من فمها وأنفها وأذنيها، تتحول، بعد مراحل إلى ذباب في الهواء. ونقلت جريدة quot; الصحراء المغربية quot; عن أم الطفلة قولها : quot; إن هذا المرض حير عددا من الأطباء، وإن حرارة جسمها لا تنخفض عن 40 درجة، ما يشكل خطرا على صحتها، وتعاني أوجاعا في بطنها، وصداعا في الرأس، حين تخرج الديدان من فمها وأنفها وأذنيها ومخرجها quot;.
وعند ظهور الحالة، في أغسطس الماضي، كانت الطفلة تبكي وتصرخ، حسب الأم، خوفا من الديدان التي تخرج من كل عضو يمكن أن يؤدي إلى باطن جسمها، خاصة الأنف والفم، ثم الأذنين والمخرج، واستأنست بعد ذلك بالحالة التي تعانيها، فأصبحت تحس بموعد خروج الديدان، التي يلفظها جسمها مرات عدة يوميا. وأوضحت الأم أن المرض، استنادا إلى الأطباء الذين تابعوا الحالة، يعود إلى احتكاك يد الطفلة بذبابة تعيش قرب الكلاب، وانتقل لعاب هذه الحشرة الحامل لبويضاتها إلى داخل الجسم، عبر الفم بواسطة الاحتكاك باليد.

جنس في دكان الملابس النسائية

يعتزم مسؤولون في مدينة ايندهوفن بهولندا توجيه اتهامات بارتكاب جرم إلى صاحب محل ملابس نسائية مغربي يصور الزبونات داخل زاوية quot; قياس الملابس quot; في محله . وقالت صحيفة ترومبتر أن المتهم وضع كاميرا تصور الزبونات عاريات ، حيث يعمل بعد ذلك على نشرها في النت وتوزيعها على المراهقين . وصور صاحب المحل ايضا لقطات جنسية لفتاة مع رجل ضاجعها في زاوية quot; قياس الملابس quot; .

سفاح الأطفال بالغربية بمصر في قبضة المباحث

كشفت تحقيقات أمنية تفاصيل جديدة في قضية سفاح الأطفال بالغربية في مصر، وأفادت التحريات أن المتهم تخلص من الضحية الأولى قبل 10 أشهر وطفل آخر منذ شهرين، وأنه كان يحب الطفل الأخير ويشترى له حلوى وفى الأيام الأخيرة قبل الجريمة اشترى له ساعة، وقال المتهم إن والده تسبب في كراهيته للأطفال، وإنه كان يخنق الأطفال ويلقى بهم في مناطق بعيدة عن العمران.
أحدثتا جريمتا القتل حالة من الذعر والهلع الشديدين لأهالي القرى المجاورة بعد أن صارت شائعات عن وجود عصابة لسرقة الأطفال لسرقة أعضائهم بعد مقتل الطفل الأول فارس عبد الهادي في 11 يناير الماضي والعثور على جثته بجوار المقابر وسط أعواد الحطب ونزع مقلة عينه. وبعد مرور أشهر من البحث لكشف غموض الحادث الأول فوجئ الأهالي بالعثور على جثة ثانية لطفل يدعى سعد محمد سرور 13 سنة في نفس المكان وبها ثلاث طعنات بالصدر.
وفى اعترافات استمرت ساعات اعترف المتهم محمد عبد اللاه، و الذي أطلق عليه سفاح كفر الزيات بتفاصيل غريبة حول الحادثين،
حيث اعترف بأنه كان يقدم الهدايا للأطفال، وأن معظم صداقته كانت مع الأطفال الصغار لأنه كان يحبهم بعد أن أصيب بعقدة نفسية نتيجة تعذيب والده له. واعترف المتهم بإحضاره هدايا عديدة للطفل القتيل سعد في عيد ميلاده لأنه كان يحبه جدا.
قال المتهم: كنت أحب سعد أكثر من فارس وبعد قتل فارس نزعت مقلة عينه وألقيت بها في الترعة ثم رجعت لكي افقأ العين الثانية لاني سمعت أن صورة القاتل تحفظ في عين القتيل ويتعرف عليه رجال المباحث. يضيف المتهم : حين قابلني عند المزرعة المهجورة خنقته وأفقدته الوعي وكتمت أنفاسه ولما سقط على الأرض، أحضرت سكينا ونزعت ملابسه وطعنته 3 طعنات ووضعته في القش ولم اسع لخلع عينه لأني كنت أحبه.

ايات قرانية على جسد رضيع (تفاصيل في منوعات ايلاف وهذه صور أخرى)

اصطف مئات الزوار هذا الأسبوع تحت أشعة الشمس اللافحة ليحظوا بلمحة من الرضيع علي يعقوبوف (تسعة اشهر) والذي يقولون إن آيات قرآنية تظهر وتختفي على جسده كل بضعة ايام. وقال زعماء دينيون إن آية quot;الحمد لله رب العالمينquot; القرآنية كانت مكتوبة بلون قرنفلي على ساق الرضيع اليمنى بخط عربي يمكن قراءته بوضوح.

العائدة من الموت: خرجت من جسدي ورأيت الموتى من أحبائي

يقول بعض الذين تتوقف قلوبهم عن النبض بعد إنعاشهم أنهم يرون أحباءهم الموتى، ويساورهم شعور بأن شيئاً ما يرفعهم ويخرجهم من أجسادهم ويجعلهم يسبحون في الهواء. ويجمع الكثير من هؤلاء على وصف هذه التجربة بأنها تتسم بالسكينة والسلام والجمال كالأميركية لورا غيرافي التي توقف قلبها 57 دقيقة وخضعت للإنعاش والصدمات الكهربائية وعادت الى الحياة.
عندما بدأت لورا غيرافي عملها اليومي المعتاد كانت الشمس مشرقة، وبعد أن قادت الحافلة لنقل الطلاب المعوقين الى مدرسة في ضواحي بوسطن شعرت بأنها ليست على ما يرام وبأن طعنات تمزق معدتها فأوقفت الحافلة إلى جانب الطريق.
وقالت غيرافي لشبكة quot;سي أن أنquot; الاخبارية، quot;شعرت بالألم يمتد من ذراعي إلى صدري وقلت لنفسي: رباه! لقد دهمتني نوبة قلبيةquot;، ثم ساءت حالتها بعد معاناتها من مشكلات في التنفس.
وأضافت غيرافي، وهي أم لولدين، وهي تتذكر تلك اللحظات العصيبة quot;لقد طفت بعيداً عن جسدي، كان جسدي هناك، ولكني طفت بعيداً عنه، نظرت إليه مرة أخرى وكان لا يزال في مكانهquot;، مشيرة الى أنها quot;رأتquot; أحباءها الموتى ومنهم أمها وزوجها السابق.
و تابعت quot;كان المكان هادئاً جداً ومضيئاً وجميلاً، وعندما لا ترى شخصاً لفترة طويلة تريد عناقه والوصول، أني أتذكر محاولتي الوصول إلى زوجي السابق وعناقه ولكنه لم يأخذ بيديquot;، كما شعرت بquot;طاقة هائلة وقوية جداً، ثم رأيت صوراً لابني وابنتي وحفيدتي وكانت صورهم تلمع في بالي كل ثانية. ووفقاً لquot;جمعية أبحاث الاقتراب من الموتquot; الأميركية فان حوالي 800 من هذه الحالات تحدث في أميركا سنوياً.

مصري شاهد زوجته في أفلام إباحية على الانترنت

كشفت صحيفة quot;الوفدquot; المصرية عن فضيحة أسرية غريبة الأطوار، وجاء في التقرير الذي نشرته الصحيفة quot;بعد 16 عاما من الزواج والحب والسعادة اكتشف الزوج انه وقع ضحية زوجة خائنة خانته مع احد جيرانها وتصوير نفسها فيديو ونشرت تلك التسجيلات على مواقع بالانترنتquot;. الصدفة وحدها كانت وراء اكتشاف الخيانة، وتفاصيل تلك القضية يرويها الزوج الخمسيني الذي وقع ضحية امرأة دمرت حياة أسرتها ومستقبل أطفالها، وسط أحزانه ودموعه يقول رمضان (لم تنشر الصحيفة بقية هويته): quot;أنا حتى الآن في ذهول، فقدت الثقة في كل الناس، لقد وقعت ضحية لزوجة لا تعرف الرحمة، منذ 16 عاما ارتبطت بزوجتي وأنجبت أربعة أطفال ومرت الحياة جميلة وهادئة من دون مشكلات حتى شاهدت تلك المقاطع التي تظهر فيها زوجتي على النتquot;.
وأضاف: في احد الأيام دخلت على احد المواقع على شبكة النت من باب الفضول، وأصبت بصدمة وذهول عندما وجدت أن السيدة التي تظهر في المشاهد هي زوجتي أم أولادي التي قضيت معها 16 عاما.. عندها لم اصدق نفسي وأمعنت النظر مرة أخرى في المشاهد للتأكد منهاquot;.
وقال: quot;سقطت على الأرض من هول ما شاهدت، ثم وجدت 11 فيلما تظهر فيها زوجتي مع احد الأشخاص من قريتها في الدقهلية ثم مالبثت أن واجهت زوجتي بالمشاهد التي توجد على النت في مناظر مخلة... لكنها أنكرت الامر واتهمتني بالكذب والجنون، وقمت بعرض تلك المشاهد عليها والتي تطابقت مع مواصفات جسدها ووجهها، فثارت في وجهي واعترفت بخيانتها لي منذ 16 عاما وهي مدة الزواج، وأنها تحب عشيقها منذ الصغر و بينهما قصة حب وانه شاب مثلها، حيث اتهمتني بالشيخوخة.
وأضاف الزوج: quot;طلبت منها الانفصال والطلاق وترك الأطفال معي من دون فضائح، إلا أنها طعنتني في رجولتي ورفضت وقالت: أن أطفالي الأربعة ليسوا أولاديquot; وهنا فقد الزوج السيطرة على أعصابه فاتصل بالنجدة وحرر محضرا يتهم فيه الزوجة بالزنا وانكار نسب الأطفال له وعرض على النيابة، وطلب توقيع الكشف الطبي على زوجته وتحليل quot;DNAquot; للاطفال الأربعة.
يتابع الزوج: quot;أجريت تحليل في مستشفى القصر العيني وأكدت التقارير عدم قدرتي على الإنجابquot;.

كويتي أمسك زوجته من أذنها فقطع أبوها أذنه

فقد شابا كويتي جزءاً من أذنه بعد أن قطعها والد زوجته بسبب مشاكل عائلية. وقام الوالد بضرب زوج ابنته وقطع جزء من أذنه اليمنى عقابًا له لأنه أمسك ابنته من أذنها.

نال بكالوريوس الهندسة في أسبوع!

نشرت جريدة laquo;القبسraquo; الكويتية أن سلطات الأمن حجزت متهما حصل على شهادة بكالوريوس في الهندسة من جامعة هندية، لم تستمر دراسته فيها غير أسبوع واحد، كما أمر بحجز صاحب مكتب خاص لابتعاث الطلبة الكويتيين إلى الخارج.
وكشفت مصادر قضائية أن النيابة باشرت التحقيق في قضية التزوير في الشهادات العلمية لأول مرة بعد أن ثبت أن المتهم سافر إلى الهند عن طريق احد المكاتب التي تضع إعلاناتها في الشوارع للراغبين في الدراسة هناك، وقد حصل على شهادة بكالوريوس الهندسة في وقت سريع جدا. وحسب المصادر فإن النيابة، وبعد البحث والتحري، تبين لها أن المتهم اجتاز 18 اختبارا علميا في الهند في أسبوع واحد فقط، مشيرة إلى أن التحقيق الذي استمر لساعات مع صاحب المكتب كشف انه حصل على 8 آلاف دينار لقاء الشهادة المزورة، وهو المبلغ الذي تبين انه يتقاضاه من آخرين كثمن للشهادة.

الإعدام لسعودي وزوجته لأنها عذبت طفلته بعلمه حتى الموت

طالب مدعي عام سعودي بإعدام والد طفلة وزوجته تعزيراً لإتهامها بقتل الطفلة جراء نتيجة تعذيبها لها، بعلم الزوج، حتى أنها لم تتورع في أن تستخدم عصا المكنسة لتدخلها في فرج الطفلة ودُبرها باستمرار. وقالت صحيفة quot;الرياضquot; أن المحكمة العامة بمكة المكرمة، صدقت اعترافات الزوجة، البالغة من العمر 25 عاماً، بتعذيبها للطفلة، كلثوم، ذات الأعوام السبعة، وهي ابنة الزوج من زوجة أخرى مطلقة، وقد عذبتها حتى فارقت الحياة.
وكشفت التحقيقات أن quot;الزوجة تفننت في ممارستها لتعذيب الطفلة حتى أصبح جسمها الطري الغض مشوهاً تماماً واسود الكثير من أجزائه مما لحق بها من التعذيبquot;.

وأضافت التحقيقات أن quot;زوجة الأب تجردت من إنسانيتها حتى وصل بها الحال إلى استخدام عدة أساليب في التعذيب وصلت لدرجة القذارة حيث لم تتورع في أن تستخدم عصا المكنسة لتدخلها في فرج الطفلة ودبرها باستمرارquot;.
كما كشفت التحقيقات أن والد الطفلة كان على علم بما يحدث لطفلته من دون أن يحرك ساكناً بل زاد من تشجيعه لها وطالبها بالزيادة بحجة أنه يود منها أن تؤدبها.

زوجته تزوجت 800 رجل

قدم صيني شكوى لدى الشرطة في نانينغ بالصين أبلغ فيها عن فرار زوجته التي يزعم انها خدعت 800 رجل ودفعتهم إلى الزواج بها. وذكرت صحيفة quot;شاينا ديليquot; الصينية أن الرجل الذي عرف عنه باسم quot;وينquot; تزوج quot;آنquot; التي التقاها إثر قراءة إعلان موجه إلى أصحاب القلوب الوحيدة في العام الماضي. وأشارت الصحيفة إلى أن المرأة اختفت قبل فترة، وفيما كان الزوج يفتش في حاجياتها وجد دفتراً كتبت عليه أسماء الرجال الـ800 الذين تزوجتهم واسمه من بينهم.وما تزال المرأة فارة ولا يعرف أحد مكانها.

ناعم في مقهى الرجال

أنقذ رجال نجدة كويتيين quot;ناعماًquot; من تحرش عدد من مرتادي مقهى. quot;الناعمquot; الذي كان ارتاد مقهى كل زبائنه من الرجال بكامل زيه وماكياجه النسائي التف حوله عدد منهم، محاولين التحرش به، ولفت التجمهر نظر رجلي دورية تابعة للشرطة كانت تمر بجوار المقهى، فترجل منها قائداها، وسارعا في إنقاذ من اعتقد انه فتاة، وبانت ذكورته من بطاقته المدنية التي فحصها رجال الامن.

مذيع على الهواء وعينه متورمة

اشتبك مذيع في قناة quot;الإخباريةquot; السعودية مع معد برامج على الهواء مباشرة، حيث سدد quot;المعدquot; لكمة قوية إلى عين المذيع ليظهر على الشاشة وعينه متورمة. وحسبما ذكرت صحيفة quot;سبقquot; السعودية، حدثت الواقعة الغريبة أثناء قيام المذيع خالد العقيلي بقراءة نشرة الأخبار، وفي لحظة عرض تقرير عن خبر ورد في النشرة اشتبك quot;العقيليquot; مع معد البرامج عبد الله الشمراني، وسدد الأخير لكمة قوية إلى عين quot;العقيليquot;، ليظهر الأخير على الشاشة وهو يستكمل قراءة النشرة وعينه متورمة اثر الضربة.

[email protected]