عراف مصري يرى أن عام 2010 سيشهد سلاما بين سورية وإسرائيل

السيد شحاتة: أتوقع اغتيال أوباما وموت حاكم عربيواستشهاد حسن نصر الله

القاهرة - هيثم سلامة

مع بدء العد التنازلي لنهاية عام وبداية عام جديد، ينشط العرافون ومفسرو الأحلام والرؤى، كل منهم يحاول تقديم توقعاته عن الأحداث التي قد تقع في العام الجديد.
ومن هؤلاء العراف المصري الشهير السيد شحاتة، الذي قدم عبر laquo;الرايraquo; توقعات عدة عن أحداث العام 2010، تنوعت ما بين السياسية، والاقتصادية أهمها: laquo;وفاة حاكم عربي عظيم، وحدوث انتكاسة لآخر، والتوصل إلى سلام بين سورية وإسرائيل، واستشهاد زعيم حزب الله اللبناني حسن نصرالله في مواجهات مع إسرائيل، واغتيال الرئيس الأميركي باراك أوباما.. بطريقة اغتيال جون كيندي نفسهاraquo;.
شحاتة قال: laquo;الاقتصاد العالمي سيشهد انتعاشة قوية خلال العام الجديد، وستستعيد امارة دبي قوتها الاقتصادية بعد الأزمة التي شهدتها أواخر العام 2009، وبالنسبة لأنفلونزا الخنازير، فهو وهم كبير سيفوق الناس منه أوائل العام الجديد.
وأضاف في توقعاته لـ laquo;الرايraquo;: laquo;أبرز الأحداث المثيرة في 2010 سقوط نيازك ضخمة في صحراء مصر الغربيةraquo;.
وبالإضافة لكون السيد شحاتة عرافا ومفسرا للأحلام، فهو أيضا معالج بالقرآن الكريم، ويقصده آلاف البشر طلبا للعلاج من السحر والمس، وعن ذلك قال: laquo;العلاج بالقرآن هبة وهبني الله إياها. ويتردد عليّ بشر كثيرون من مختلف محافظات مصر، ومن دول الخليج.. جميعهم أصابهم مس من الجن، أو وقعوا ضحايا للسحر، وبعون من الله أخلصهم مما يعانونraquo;.
وأوضح laquo;أن الحالات التي يعالجها تنقسم بنسب متفاوتة، فنحو 50 في المئة منهم يعانون من السحر، و25 في المئة من الحسد، و25في المئة مس من الجنraquo;.
وأضاف: laquo;سبب تعرض الناس لمثل هذه الأمور هو الابتعاد عن الصلاة، وضعف الإيمان في قلوب البعض، ومعظم الحالات تكون للنساء لأنهن يقفن لساعات أمام المرآة، ويجلسن في الحمام لمدة أطول ما يساهم في مسهن من الجنraquo;.
يشار إلى أن شحاتة كان صاحب أطول laquo;شاربraquo; في مصر بلغ طوله ما يقرب من نحو المتر ونصف المتر، وساهم في إنشاء جمعية laquo;لأصحاب الشوارب الطويلةraquo;.