تتمنى تقديم ألبوم باللهجة الخليجية

القاهرة - عمر محمد


رغم أن الشهرة لم تغير حياتها كما تؤكد فإنها تعترف في الوقت نفسه أن الشهرة تكون مزعجة أحيانا بل وتسبب أحقادا وإشاعات وغيره. إنها الفنانة شذى التي تتحدث عن سبب تأخر ألبومها، وموقفها بعد أن أصبح تامر حسني النجم المدلل في الشركة المنتجة لألبوماتها، كما تتحدث عن خلافها مع شادي شامل وأمنيتها تقديم ألبوم كامل باللهجة الخليجية، والحب الذي تنتظره وغيرها من الاعترافات في الحوار التالي.

bull; لماذا تأخر ألبومك الجديد؟
- أنا في مرحلة تحضير الألبوم واخترت أكثر من أغنية، وأتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم ملاك عادل وتامر حسين وأحمد حسين ومحمد عبدالمنعم وكريم عبدالوهاب وأحمد عادل.
bull; قدمت أخيرا أغنية وطنية بعنوان laquo;في طريقك يا فلسطينraquo; مع عدد من نجوم الوطن العربي.. كيف جاءت الفكرة؟
- لا أستطيع تسميتها أغنية وطنية بقدر ما هي عمل إنساني عن الوطن وقد أعجبتني الكلمات والألحان جدا فتحمست للتجربة لأنني كنت من البداية أرفض تقديم عمل متواضع عن هذه القضية المهمة.
ألبوم متكامل
bull; هل تفكرين في تقديم أغنية باللهجة الخليجية؟
- لا أجد صعوبة في أن أغني باللهجة الخليجية، ولكن عندما أغني باللهجة الخليجية لا بد أن أقدم ألبوما كاملا وليس فقط أغنية لمجرد خوض التجربة، وعندما أجد الفرصة لتقديم ألبوم خليجي على مستوى الألبومات نفسه التي قدمتها باللهجة المصرية سوف أخوض التجربة.
نجم مدلل
bull; ألا يضايقك أن تامر حسني أصبح النجم المدلل داخل شركة laquo;عالم الفنraquo;؟
- أنا في شركة كبيرة اسمها عالم الفن، وليس اسمها تامر حسني ولايضايقني أن تعرض أعمال تامر حسني بكثافة على قنوات مزيكا، فهو لديه مادة كبيرة من أعمال تستحق العرض، وكليبي الأخير يذاع على القناة حتى الآن وبشكل كبير أيضا منذ عامين وأنا أحترم شركة عالم الفن وأشكر إدارتها.
bull; ظهرت بنيولوك في الفترة الأخيرة هل تحبين تغيير شكلك باستمرار؟
- بالتأكيد نحن الآن فى عصر الصورة الى جانب الصوت، وأنا اهتم بالتجديد والتغيير فكل فنان يجب أن يكون له شكله الخاص والمختلف في كل عمل يقدمه حتى لا يمل منه الجمهور.
bull; إلى أي مدى تهتمين بالنقد؟
- أهتم فقط بالنقد البناء أما النقد الجارح الذي يهدم المصالح الشخصية فلا أهتم به وأترك الجمهور الذي يعرفني جيدا ليرد عليه.
خطوات ثابتة
bull; البعض يرى أن خطواتك الفنية بطيئة مقارنة بمطربات غيرك، هل توافقين على هذا الرأي؟
- ليس بطئا لكنني أسير بخطوات ثابتة ولا أتسرع ولا أسعى للشهرة سريعا، لأن الوصول إلى القمة سريعا يؤدي الى الفشل سريعا، لذلك أحسب كل خطواتي جيدا.
bull; هل أنت راضية عن مسلسل الست كوم laquo;بدر وبدريةraquo; الذي عرض أخيرا؟
- رد فعل الجمهور كان إيجابيا رغم أن تجربة الست كوم جديدة عليّ، فأنا أول مرة أقدم هذا النوع من الكوميديا وكنت خائفة من هذه التجربة ولكن فكرة المسلسل أعجبتني ولذلك خضت التجربة.
سر المشاكل
bull; ماسر المشاكل الكثيرة التي حدثت بعد فيلم laquo;قاطع شحنraquo;؟
- الجميع يعلمون أن شادي شامل هو الذي اختلق المشاكل، فهو يهوى المشاكل ويتوهم أنها ستحقق له الشهرة لا أن يفهم الشهرة بشكل خاطئ، ولو لم يكن موجودا بالفيلم لما حدثت كل هذه المشاكل.
bull; ما تعليقك على هجوم شادي شامل عليك في كل مكان ؟
- لا أعرف ماذا يريد شادي، فليس هناك أي وجه للمقارنة بيني وبينه فهو بعيد تماما عني في كل شيء، فأنا أغني وعندي ألبوماتي وكليباتي قبل أن يظهر شادي، وان كان على التمثيل فأنا في بداية مشواري بالرغم من أنني خضت التجربة في مسلسل laquo;زواج على ورق سوليفانraquo; مع أحمد السقا ومنى زكي، ولكنني أعتبر نفسي في بداية مشواري في مجال التمثيل، ومشكلة شادي كانت مع المنتج وليست معي ولا أعلم لماذا يهاجمني ولم يهاجم أي شخص آخر مثل عمر حسن يوسف وهو بطل الفيلم؟
تجربة أولى
bull; بعيدا عن كل هذه المشاكل كيف تقيمين تجربتك الأولى فى السينما من خلال هذا الفيلم؟
- الحمد لله أنا سعيدة بالتجربة ومن رد فعل الناس على دوري بالفيلم خصوصا الفنان الكبير حسن يوسف والذي أشاد بدوري في الفيلم وبموهبتي في التمثيل وأنا اعتز بهذه الشهادة من فنان كبير بحجم حسن يوسف.
bull; لكن الفيلم لم يحقق النجاح فما السبب في رأيك؟
- الكل أشاد بقصة الفيلم والمجهود المبذول، ولكن أعتقد أن الدعاية الضعيفة كانت أحد أسباب تراجع إيرادات الفيلم. كما توقيت عرض الفيلم جاء في وقت غير مناسب.
bull; عملك في التمثيل هل أثر على نشاطك الغنائي؟
- عندما دخلت مجال التمثيل قررت أن اعتبره مجرد هواية لأنني مطربة في المقام الأول والجمهور يعرفني على أنني مطربة وليس ممثلة ولذلك عملي في التمثيل لا يؤثر أبدا على نشاطي كمطربة.
bull; ما أكثر ما يزعجك في الشهرة؟
- حياة المشاهير تكون مراقبة وتحت الأضواء دائما من الناس والصحافة كما أن المشاهير يصبحون عرضة للإشاعات بالإضافة إلى وجود غيرة وأحقاد.
bull; ألا تفكرين في الزواج؟
- لن أتزوج الا عن حب لكنني لا أبحث عن الحب، وإنما أنتظر أن يأتي في الوقت الذي يريده.