وضعت شعراً مستعاراً وندمت على ذلك

القاهرة - محمد عاطف

نفت الفنانة الشابة 'ميار الببلاوي' انها خلعت الحجاب خلال التمثيل كما يتردد حاليا في الوسط الفني.
قالت ميار الببلاوي: صورت بعض مشاهد مسلسل 'أيام السراب' انتاج السعودي حسن عسيري واضع على رأسي شعراً مستعارا وذلك لأن الدراما تحتم ذلك ففي هذا المشهد ظهرت وأنا نائمة وأثناء النوم تداهمني الكوابيس بأن زوجي يخنقني ولا يمكن أن أظهر بالحجاب خلاله.
أضافت: بعد التصوير شعرت بتأنيب الضمير وسافرت لعمل عمرة بعد يومين من تصويري لهذا المشهد حتى يغفر الله لي.
عن تصوير المسلسل في الأراضي السعودية قالت:
التصوير في مدينة جدة لم تواجهنا به أية مصاعب، أما التصوير في الرياض فكانت المدينة مزدحمة جداً لأنهم لم يعتادوا على تواجد الممثلين أمامهم فوجدنا صعوبة في إتمام التصوير.
أشارت الى وجود ستة مخرجين بهذا المسلسل بعث على التجديد وعدم الرتابة في الأحداث ولذا المتفرج ان لم يتابعه يفقد العديد من أحداثه.
عن ضخامة عدد حلقات هذا المسلسل قالت ميار الببلاوي: المسلسلات التركية هي التي مهدت لظهور هذا العمل بعدد كبير من الحلقات لأنها منحت الجمهور فكرة ايجابية عنها اما لو كانت المبادرة من عندنا كان المشاهد سيتهم المنتج بالجنون.
أضافت: أنا من أشد المعجبين بالدراما التركية وتابعت بشغف مسلسل 'عاصي'.
عن مسلسلاتها الجديدة قالت: أمامي مسلسل بعنوان 'البنات' وسوف تنتجه نفس الشركة التي انتجت 'أيام السراب'، ولم أوقع مع الشركة اي عقد احتكار، وانها اكتفت بتجربة سابقة مع المنتج د. عادل حسني ولم تستفد منها شيئا، ولهذا لن تكرر عقد الاحتكار مع أي منتج آخر.
حول برنامجها التليفزيوني الجديد 'مسك الكلام' قالت ميار: البرنامج يجمع بين الأمور الفقهية والاجتماعية وكل حلقة تحمل مفاجأة للجمهور.
عن أسباب توقف برنامجها السابق 'المرأة في الإسلام' قالت: البرنامج توقف لأنه استنفد كل أغراضه الفقهية، وأحب التجديد خاصة في مسألة تقديم البرامج لأن الفضائيات كثيرة والجمهور يغيرها إذا شعر بالملل من هذه البرامج.