الدوحة


ليلة إماراتية لبنانية تجمع بين المطرب الإماراتي منصور زايد واللبنانية باسكال مشعلاني في سهرة جديدة من سهرات برنامج laquo;ليالي السمرraquo; في موسمه الثاني الذي تعرضه قناة أبو ظبي الأولى وتقدمه ميس حمدان ويخرجه طوني قهوجي.
وتتحدث باسكال مشعلاني خلال الحلقة عن التكريمات العديدة التي نالتها في مشوارها الفني وكان آخرها في لبنان وتونس وأثر هذه التكريمات على مشوارها الفني. كما تكشف معايير اختيارها للأغاني التي تقدمها في ألبوماتها. كما تكشف الفنانة اللبنانية عن أسباب اعتذارها عن بطولة فيلم سينمائي مؤخراً ومدى رغبتها في تقديم نفسها في مجال التمثيل، كما تتحدث عن ملامح المسلسل الخليجي الذي تستعد للمشاركة فيه وأسباب تأجيله من العام الماضي لهذا العام، وتتحدث باسكال عن تجاربها في الغناء باللهجة الخليجية، مثل أغنيات laquo;سماح، وحبيب قلبي، والدنيا دوارة، واللي موع البالraquo;، وكيفية إجادتها للهجة الخليجية، وتكشف عن أسباب إطلاق ألقاب laquo;نور الشمسraquo; وraquo;ملكة جمال الطربraquo; وraquo;بسبوسةraquo; وأي الألقاب تفضل.
كما تقدم باسكال خلال الحلقة أغنيات laquo;ع الضيعة لصباح، والدنيا دواره لـ عبدالرب إدريس. ومن أغانيتها laquo;بحبك أنا بحبك، واللي موع البال، وحبيبي غير، وحبيب قلبيraquo;.
أما المطرب الإماراتي منصور زايد فيتحدث عن أغنياته الأربع التي قدمها حتى الآن، ويؤكد أنه رغم قلتها فإنها كانت كافية ليصل إلى الجمهور. ثم يتحدث عن ألبومه الجديد الذي يضم 10 أغنيات منها أغنيتان باللهجة
المصرية و8 أغنيات باللهجة الخليجية، ويكشف منصور أسباب قيامه بطرح أغنية laquo;مشغول باليraquo; مع الملحن فايز السعيد قبل نزول الألبوم. ويحكي منصور عن إجادته للهجة اللبنانية وتقديم أغنيات لكبار الفنانين اللبنانيين، كما يتحدث عن أسلوب تعامله مع جمهوره والتواصل معه من خلال موقعه الإلكتروني.
وخلال الحلقة يقدم منصور عددا من الأغنيات منها laquo;ع اللي جرىraquo; لأصالة وraquo;الليل يا ليلىraquo; لوديع الصافي وraquo;مهما يقولونraquo; لمحمد عبده، ومن أغانيه laquo;يا دمع عينيraquo; وraquo;فكوني منهraquo;. ويختتم الحلقة بأغنية ديو laquo;ليلةraquo; لعبدالرب إدريس بمشاركة الفنانة باسكال مشعلاني.
تعرض هذه الحلقة مساء يوم غد الخميس (6 مايو) الساعة 20:00 بتوقيت الدوحة، مع إعادة الأحد الساعة 23:30 بتوقيت الدوحة على قناة أبو ظبي الأولى.