غنّت أمام جمهور قدر بـ 3000 شخص نوال الزغبي

الكويت

أحيت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلا جماهيريا في ماليزيا تكلل بنجاح كبير، وحظي بتغطية واسعة من قبل الإعلام الماليزي والآسيوي، ولقبتها الصحافة الماليزية بالخطوط العريضة بـ laquo;بيونسيه الشرقraquo; أو laquo;بيونسيه اللبنانيةraquo;. وحضر الحفل جمهور قوامه 3000 شخص تقريبا، وذهب جزء من عائداته لإحدى المنظمات الإنسانية الماليزية بحسب laquo;ايلافraquo;.
نوال عبرت للصحافة في مؤتمر صحافي عقد بهذه المناسبة، عن سعادتها بالحفل والذي أتاح لها اللقاء بجمهورها الآسيوي، وأنها تتمنى العودة مجددا للغناء في ماليزيا.

وأضافت قائلة: أخبرني أصدقائي بأن ماليزيا بلد جميل، وأن أهله مضيافون، وعلى الرغم من أن كثيرين هنا لا يتحدثون العربية لكنهم استمتعوا بالحفل، وبالموسيقى التي قدمتها لهم.

أما المغني الماليزي فايزال طاهر فقد أعرب عن سعادته بأن تكون فقرته هي الفقرة الافتتاحية في الحفل، لأن نوال فنانة مشهورة جدا في الشرق الأوسط، ولها جمهور آسيوي كبير، وهي فنانة موهوبة جدا.

من جانبه، قال صاحب الشركة المنظمة للحفل: ان الحفل ساعد في الترويج لماليزيا عالميا، فلنوال جمهور واسع في آسيا، وقد استقطب الحفل جمهورا من دول آسيوية مجاورة قدم خصوصا لمشاهدة نوال، بالإضافة الى السياح من الشرق الأوسط المتواجدين في ماليزيا في هذا التوقيت.