قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فؤاد الهاشم


.. ما اشبه اليوم التونسي بالامس.. العراقي! من يشاهد صور حرائق القصور والمنتجعات المملوكة لرئيس النظام السابق وأسرته واصهاره واقربائه والمواطنين العاديين يتجولون بداخلها ويرون ما كان محرما عليهم حتى المرور من على مسافة كيلو مترات منها laquo;أيام البطشraquo;، يتذكر على الفور مشاهد القصور والمنتجعات والاستراحات للرئيس العراقي المشنوق laquo;صدام حسينraquo;!! تشابه الى حد التطابق، وكأنه لا أحد يتعظ بمن سبقه، ولا أحد يريد ان يصدق انه سيكون.. التالي، والنتيجة؟! الشعوب المسكينة تدفع الثمن من سنوات عمرها وعمر بلدها، فلا رخاء ولا حرية ولا تنمية ولا ديموقراطية، بل.. وزارات داخلية، وسجون، وتعذيب، ومنافي، وتشريد، حتى يأتي الطوفان الغاضب فلا يترك و.. ولا يذر!! سؤالي الى العديد من القادة العرب ndash; والمسلمين - laquo;لماذا لا تتعلمون من اخطاء.. غيركم، حتى تبقوا في السلطة ndash; التي تعشقونها ndash; لاجيال وعقود و.. حقبraquo;؟!
٭٭٭
.. آخر خبر سري.. وحصري:
.. زعيم النصر الالهي laquo;حسن نصر اللهraquo;، ابلغ الرئيس الايراني laquo;احمدي نجادraquo; يوم امس قائلا.. laquo;لقد اجرينا كل الاتصالات السرية المطلوبة مع جنودنا وضباطنا ndash; الشيعة ndash; داخل المؤسسة العسكرية والرسمية والجيش اللبناني، وسيكونون بجانبنا ndash; جانب الحزب ndash; حين تشتعل الاحداثraquo;!!
٭٭٭
.. وأيضا، آخر خبر سري و.. حصري:
.. الجنرال laquo;السرياطيraquo; مدير أمن رئاسة الجمهورية التونسية معلقا ndash; حاليا ndash; من قدميه داخل أحد السجون هناك ويتم laquo;عصره عصراraquo; لاستخلاص كل المعلومات عن laquo;زين العابدين واسرته واصدقائه واستثماراتهم وشركائهمraquo;.. إلى آخره!! سيل المعلومات المتدفق من فم هذا laquo;الجنرالraquo; الذي كان ملتصقا بالاسرة الرئاسية الحاكمة السابقة التصاق laquo;دودة العليق بحبل الوريدraquo;.. اكثر انهمارا من خرطوم مياه في سيارة مطافئ!
٭٭٭
.. وأيضا.. آخر خبر سري.. وحصري:
.. العاصمة القطرية laquo;الدوحةraquo; غاضبة جدا من laquo;وليد جنبلاطraquo; - قذافي لبنان ndash; لانه laquo;تردد قليلاraquo; في الوقوف ضد اعادة ترشيح laquo;سعد الحريريraquo; رئيسا للوزراء! الدوحة وعدته.. بـ (50 مليون دولار) اذا حسم امره ووقف مع قطر وسورية وحزب الله وإيران!! laquo;خوش.. توليفةraquo;!
٭٭٭
.. وايضا.. آخر خبر سري.. وحصري:
.. يوم أمس الاول، وفي الساعة السابعة والنصف مساء، اتصل الرئيس الإيراني laquo;أحمدي نجادraquo; بزعيم النصر الإلهي السيد laquo;حسن نصر اللهraquo; وأبلغه بالآتي: laquo;الامام المهدي ndash; عجل الله فرجه ndash; الى جانبك، انت سوف تنتصرraquo;!! الجمهورية الاسلامية.. laquo;ناوية تخربها وتقعد على.. أطلالهاraquo;!!
٭٭٭
.. آخر خبر سري.. وحصري:
.. مسؤول سوري كبير اتصل ndash; هاتفيا قبل ثلاثة ايام ndash; برئيس اركان الجيش اللبناني واعطاه التحذير التالي.. laquo;حين تسوء الامور في شوارع بيروت، اسحب جنودك منها ولا تتورط في أمر هو اكبر.. منكraquo;!!
٭٭٭
.. laquo;استقالتك غير.. مقبولةraquo;! يقولها كل مواطن كويتي laquo;يقص الحق من نفسهraquo; للضابط النزيه اللواء laquo;كامل العوضيraquo; ولان وجوده داخل وزارة الداخلية يعني عرقلة محاولات كل من يريد كسر هيبة القانون!.