ترفض عمليات التجميل وكل ما يغير شكلها

بيروت


اعترفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها غير سعيدة في حياتها لأنها تفتقد الحب, وتعيش حالة من القلق نتيجة عدم استقرارها عاطفيا.
وفي الوقت نفسه كشفت عن حقن شفتيها رغم تأكيدها على انها ترفض اجراء اي عمليات تجميل في وجهها.
وقالت كارول لم أجرِ عمليات تجميل, وكل ما فعلته هو حقن إبرة في شفاهي فقط, لأنني ضد أي شيء يغير الشكل, وصوري كلها واحدة منذ ظهوري حتى الآن, ووجهي ليس فيه أي تغيير, ومستمتعة بشكلي كما هو على طبيعته, بحسب حوارها لمجلة raquo;سيدتيlaquo;.
وأشارت إلى أن الذي تغير في شكلها هو لون شعرها فقط, قائلة: كان لون شعري أحمر ما كان يجعلني أبدو أكبر سنًا, ثم اعتمدت اللون الفاتح, والآن معجبة جدًا بلونه الغامق ولا أريد تغييره, فهو لوني المفضل.
ورغم تأكيد كارول على رفضها التاتو او quot;الوشمquot; تمامًا قائلة
لا أطيقه على الوجه ولا الجسم, فإنها أشارت إلى قبولها وشما في ظهرها لمدة أسبوعين فقط, مضيفة: لا أعمل quot;تاتوquot; يبقى طول العمر, أنا لا أحب أن يضع أحد شيئًا على جسمي أو على وجهي أو على شكلي طول العمر, مستحيل.
وتابعت: أما بالنسبة لحاجبي فهما طبيعيان ومعجبة بهما وتركتهما على طبيعتهما العريضة مثلما أطللت في مسلسل quot;الشحرورةquot;.
وعن سبب عدم السعادة تقول كارول: لأنني لم أستقر عاطفيًا, وأشعر بصراحة أنني في حاجة للحب وهذا الموضوع يقلقني.
ونفت كارول خبر زواجها من المخرج فادي حداد, وقالت: غير صحيح, هو فعلاً تزوج من فتاة تدعى كارول سماحة, لكن لست أنا, فهذا تشابه أسماء.
وعبرت كارول عن حبها الدائم للتجديد قائلة: أجمع بين الغناء والتمثيل, وهذا يجعلني دائمًا متجددة وغير تقليدية.
وأضافت: قررت خوض تجربة كتابة الأغاني خاصة بعد شعوري بأنني أكتب بطريقة مختلفة عن مشاعر المرأة? وبالفعل, كتبت أربع أغنيات باللهجة اللبنانية وأغنيتين بالمصرية, بالإضافة لأغنية quot;مش طايقاكquot; وهي من كلماتي وألحان محمد يحيى.
وكانت كارول استقبلت العام الجديد بأغنية رومانسية جديدة بعنوان raquo;اتعودتlaquo;, وقالت كارول الاغنية الجديدة من الحان وتأليف سليم عساف, وهي شبيهة بأغنية raquo;خليك بحالكlaquo; لأني شعرت ان الجمهور أحبني في هذا اللون الغنائي, وبالنسبة لي فموضوعها حساس, ومر به الكثيرون.