أسماء وهبة

يبدو أن التصريحات التي أدلى بها الفنان اللبناني راغب علامة بعد انسحابه من لجنة تحكيم "أراب آيدول" من أن البرنامج قد انخفضت شعبيته، قد أثارت مدير عام قنوات "إم بي سي" علي جابر الذي نفى هذه الادعاءات.
وقال جابر إن ما حصل هو العكس تماما لأن البرنامج أحرز تقدما عن مواسمه السابقة ولم تتراجع نسبة الإعلانات فيه على الإطلاق، معتبرا أن اختيار وائل كفوري ضمن لجنة التحكيم هو اختيار صائب.
ولكن جابر أصر على بقاء الفنانة الإماراتية أحلام ضمن لجنة التحكيم في البرنامج، معربا عن عدم توجه القناة إلى التخلي عنها، وأن "إم بي سي" ليست معنية بما حصل بين أحلام والصحفيين في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق البرنامج.
إلى ذلك، أكد جابر أن الفنانة نجوى كرم ستكون حاضرة في الموسم الجديد من برنامج "مواهب عربية" نافيا ما تردد حول أنها رفضت المشاركة أو أنه أقنعها حتى تبقى في البرنامج.
وبدأت حرب التصريحات عندما شن راغب علامة هجوما على برنامج "أراب آيدول" وخاصة على الفنانة أحلام، مشيرا في أكثر من لقاء صحفي إلى أن سبب مغادرته للبرنامج هو أن إدارة البرنامج تعدت الخطوط الحمراء معه. وأضاف "انتقل الخلاف معي إلى خارج البرنامج وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو أمر غير مقبول، حيث تعرضت لهجوم شديد، ومن ثم قررت الانسحاب من البرنامج لأنني أحب الانضباط، ولا أقبل أن يتحكم في رأيي أحد خارج البرنامج أو داخله، وليس من قيمتي الدخول في الجدل، سواء فنيا أو سياسيا".
&