قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد مجلس الدفاع الوطني اليمني في اجتماع عقده السبت بمواقف الدول العربية والاجنبية الداعمة لأمن اليمن واستقراره ووحدته وكذلك بما قدمته تلك الدول من دعم للنازحين.

صنعاء: ترأس الرئيس اليمني علي عبدالله صالح اجتماع مجلس الدفاع الوطني اليمني الذي بحث التطورات على الساحة اليمنية وجهود البناء والتحديث في القوات المسلحة والأمن فيها كما تطرق إلى المواجهات الجارية ضد العناصر الإرهابية التخريبية الخارجة على النظام والقانون في محافظة صعدة ومديرية حرف سفيان بشمال اليمن والجهود المبذولة لرعاية النازحين وتحسين الأوضاع في المخيمات.

كما نوه المجلس باصطفاف وتلاحم شعب اليمن مع إخوانهم المقاتلين في القوات المسلحة والأمن وهم يؤدون واجبهم ويقدمون أغلى التضحيات من اجل الوطن وأمنه واستقراره. وأكد الاهتمام بأوضاع المواطنين النازحين في المخيمات وتقديم كافة الرعاية لهم، وأقر بهذا الصدد تشكيل هيئة تنفيذية للمتابعة الميدانية للأشراف على سير عمليات الأيواء والرعاية المقدمة للنازحين في المخيمات.

وشدد المجلس على اتخاذ الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات الرادعة ضد كل من يحاولون العبث بالأمن والاستقرار والسكينة العامة وتقديمهم للعدالة، مؤكدا أنه لاتساهل مع أي عابث بالأمن أو خارج عن النظام والقانون.