باريس: بعد أشهر من التكهنات بشأن حالة زواجهما عبر الرئيس الفرنسي الجديد نيكولا ساركوزي وزوجته سيسيليا علانية عن المشاعر العاطفية بينهما مع

سيسيليا تضع قبلة على شفتي زوجها ساركوزي عقب اعلانه رئيسا
لفرنسا في قصر الاليزية
توليه السلطة يوم الاربعاء.

ففي أعقاب إلقائه أول كلمة له كرئيس للدولة في قصر الاليزية توجه ساركوزي الى سيسيليا وابنهما الصغير لويس وأطفالهما الاربعة من زيجات سابقة.

وكما لو كان يسعى للقضاء على الشائعات بشأن خلافاتهما الزوجية طبع ساركوزي قبلة رقيقة على وجنة زوجته (49 عاما) وسط تركيز اعلامي من عدسات مصوري المحطات التلفزيونية.

وطبعت سيسيليا التي فوجئت فيما يبدو بايماءة ساركوزي قبلة على شفتي زوجها بعد تردد لبرهة قبلها خلالها بلطف على وجنتها بينما كان يحيي الضيوف عقب تنصيبه رئيسا لفرنسا.

وكانت الحياة العاطفية للزوجين محور اهتمام غير مسبوق في فرنسا حيث عادة ما تحاط الحياة الخاصة للرموز العامة بسياج من السرية بعيدا عن التغطية الاعلامية. لكن استعراض ساركوزي بفخر لعلاقته مع سيسيليا التي كانت مستشارة متطوعة حين كان وزيرا للمالية وتوجهت الى مكتبه الخاص في حزب الاتحاد من أجل الحركة الشعبية الحاكم قلب القاعدة.

وكانت صورتهما كزوجين نموذجا يحتذى في فرنسا في نوفمبر تشرين الثاني 2004 حين طبع ساركوزي قبلة على شفتي زوجته علانية قبيل كلمة قبوله رئاسة الحزب.

الا ان تباهي ساركوزي بزواجه تراجع عام 2005 حين تركته سيسيليا وهي عارضة أزياء سابقة لادارة مؤسسة اعلانية.