إيلاف من مسقط: أجرى المنتخب السعودي لكرة القدم تدريبه الاخير استعدادا لملاقاة المنتخب القطري يوم الاثنين، على ملعب نادي عمان في اليوم الثاني

لعنة التحكيم تطارد عمان!

البحرين تحقق اول فوز لها على العراق في كأس الخليج

الكويت يفرمل عمان و يحقق تعادلا سلبيا في افتتاح خليجي 19

الامارات تبدأ حملة الدفاع عن اللقب بلقاء اليمن

لمنافسات كأس الخليج 19 المقامه في مسقط . وتركز التدريب الذي قاده الجوهر على بعض التدريبات الاحماء واللياقه وشارك ياسر القحطاني بفعاليه وابدى استعدادا جيدا. من جهة اخرى تعرض وليد العبدلله لشد عضلي خفيف في عضلة الفخذ اضطر من خلاله الكادر الطبي الى وضع بعض الضمادات.

واشار دكتور المنتخب جمال الخليفه الى مقدرة اللاعب المشاركه في لقاء قطر دون وجود ما يستدعي غيابه .

كما أدى جميع اللاعبين مناوره اتسمت بالقوه والنديه والحماس بين اللاعبين امتدت اربعين دقيقه عمد خلاله الجوهر الى ايجاد التشكيل الانسب لدخول غمار مباراه الافتتاح والهجوم الضاغط منذ البدايه ووضح اعتماد الجوهر على كل من وليد العبدالله وامامه خط دفاع مكون من اسامه هوساوي ورضا تكر وعبدالله الزوري وراشد الرهيب وفي الوسط خالد عزيز وعبده عطيف وسعود كريري واحمد عطيف وفي خط المقدمه ياسر القحطاني ومالك معاذ.

ومن المتوقع أن يكون نايف هزازي والعمري وعبدالله شهيل ابرز الاوراق الرابحه . هذا وقد اكملت سفارة خادم الحرمين الشريفين في السلطنه من تقديم التذاكر والاعلام السعوديه لبعض المواطنين المتواجدين في مسقط ووفرت لهم ناقلات تنقلهم من والى الملعب .