أثارت لقطة لمشادة كلامية جمعت بين مهاجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفتيش ومدير الفريق البرازيلي ليوناردو ضمن احتفالات باريس سان جرمان بتحقيق لبطولة الدوري الفرنسي في غرفة الملابس الكثير اهتمام وسائل الإعلام الفرنسية .

وأوضحت صحيفة quot; لي بارزيان الفرنسية quot; أن الحادثة جرت في إستاد جيرلان، بعد فوز باريس سان جرمان على ليون الفرنسي بهدف نظيف توجه على أثرها الفريق الباريسي بلقب الدوري الفرنسي بعد غياب عنه منذ العام 1994 .
واوضحت الصحيفة أن الحادثة جرت في غرفة الملابس الخاصة باللاعبين بين الطرفين ، وذلك لغضب إبراهيموفيتش من عدم حضور أي ممثل لناديه وتوقيع المحضر الخاص اللجنة الخاصة بالمنشطات التي طلبت أخذ منه عينة لفحصها أسوة بمثل في هذه الاجرءات ، فلم يتواجد طبيب النادي أو المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو مما تسبب في ضياع أكثر من 20 دقيقة لم يتمكن فيها إبراهيموفيتش من الاحتفالات مع زملاءه من البداية بالافراح .
حيث أضطر إبراهيموفيتش لقطع احتفالاته مع زملاءه والبقاء في غرفة الفحص لحوالي 20 دقيقة دون حضور أي مختص حتى يمكنه من اللحاق بالاحتفالات الخاصة بالفريق ، مما جعله يدخل في موجة غاضبة جراء ذلك وبالتحديد من إداري فريقه البرازيلي ليوناردو الذي انشغل عنه في الاحتفالات ولم يقم بتسريع أو معالجة الأمر مما دعاه للتعبير عن غضبه منه جراء ذلك .
وقال إبرا في تعليقه حول ذلك قائلاً : quot; فريقي كان يحتفل باللقب، لكني بالمقابل قد كنت انتظر لمدة 20 دقيقة ليأتيني أحد ، لقد كان ينبغي أن يأتي شخص ما، سواء الدكتور أو ليوناردو ، أيا كان quot;.
وتابع : quot; لقد كان موقفي غبياً ، أردت أن أحظى بمشاركة زملائي هذه اللحظات ، لكن المسئول رفض منعي من الذهاب للاحتفال quot;.
وختم حديثه : quot;انتظرت تسعة أشهر لاحتفل مع زملائي باللقب ، ليقوم بمنعي في النهاية انه مجنون quot;.
شاهد الفيديو لحظة غضب إبراهيموفيتش من ليوناردو :