كشف الصبي تشارلي سيلفروود quot;11 عاماً quot;والذي كسر ذراعه جراء تسديدة البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يشاهد مباراة فريقه في مدرجات الملعب في المباراة التي اقيمت بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي بورنموث الإنكليزي والتي انتهت بفوز النادي الملكي بـستة أهداف مقابل لاشىء .

وقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو قميصه للصبي الإنكليزي موقع عليه من قبله وزملاءه لاعبي الفريق ، كما قام النادي في السياق ذاته بإرسال كرة موقع عليها أيضا من أعضاء الفريق وذلك كخطوة تشجيعية للصبي تشارلي من النادي واللاعبين ، وتعبيراً عن الأسف لما حدث له.
وأوضح تشارلي quot; 11 عاماً quot; لعدد من الصحفيين على هامش الحادثة قائلاً :quot; انها واحدة من أكثر الطرق إثارة التي يمكن أن تتسبب في كسر لمعصمك أو ذراعك quot; .
وتابع : quot; لكني اعترف أني أفضل هذه الطريقة لكسر ذراعي على أن أسقط من فوق شجرة مثلما حدث ذات الأمر مع والدي quot;
وأكمل : quot; لا يمكن أن تتوقع أن يحدث هذا الأمر لأي أحد كان ، ولو لم أضع يدي أمام قوة الكرة لكانت اصطدمت بوجهي وحطمت أسناني الأمامية quot;.
وكان كريستيانو رونالدو قد استعد لتنفيذ ركلة حرة لفريقه ليقوم بتنفيذها بكل قوة وسرعة لتعتلي مرمى بورنموث وتصطدم بالطفل تشارلي ، حيث واصل مشاهدة المباراة على الرغم من الألم الذي شعر به في ذراع يده اليسرى ، ليقوم بمراجعة الطبيب المختص ويتم عمل الأشعة السينية والتي اكدت إصابته بكسر في ذراعه الأيسر .
شاهد بالفيديو تسديدة رونالدو وتعليق الصبي على الحادثة :