قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الجمعه انه فتح اجراء تأديبيا بحق ناديي توتنهام الانكليزي وليخيا وارسو البلوندي غداة مباريات الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعة في مسابقة الدوري (يوروبا ليغ).
&
وتأخذ لجنة الانضباط في الاتحاد الاوروبي على النادي الانكليزي اجتياح انصاره لارض الملعب في المباراة ضد بارتيزان الصربي (1-صفر) ما ادى الى توقف المباراة وعودة اللاعبين الى غرف الملابس قبل ان يستأنف الحكم اللعب بعد اكثر من 10 دقائق من التوقف.
&
واخذت اللجنة على ليخيا وارسو تصرفات جمهوره العنصرية واستخدام ورمي المقذوفات على ارض الملعب في المباراة ضد لوكيرين البلجيكي (صفر-1).
&
&وستدرس لجنة الرقابة والانضباط والاخلاقيات التابعة للاتحاد الاوروبي حالة ليخيا في 2 كانون الاول/ديسمبر، وحالة توتنهام في 11 منه.
&
وكانت اللجنة فتحت اجراء تأديبيا بحق بال السويسري واندرلخت البلجيكي امس غداة مباراتيهما ضمن دوري ابطال اوروبا، وتأخذ على الاول الذي خسر امام ريال مدريد الاسباني صفر-1، "اجتياح جمهوره لارض الملعب"، وعلى الثاني الذي فاز على غلطة سراي التركي 2-صفر، "عدم كفاية التنظيم ورمي المقذوفات"، وستدرس حالتهما في 11 المقبل.
&
&