nbsp;

وصف البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم موناكو الفرنسي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بأنه أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي مبدياً إعجابه الكبير بزميله الكولومبي المصاب رادميل فالكاو.

وقال برباتوف المنتقل في الانتقالات الشتوية الماضية من فولهام الإنكليزي إلى موناكو الفرنسي لإذاعة راديو مونت كارلو رأيه بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش:quot;إنه أفضل لاعب على هذا الكوكب في هذا الوقت، لأنه يظهر نفسه يوم بعد يوماً أنه لاعب من طراز فريد مع باريس سان جيرمان ويسجل أهدافاً أكثر من رائعة ويصنع أيضاً لزملائهquot;.

ورد على سؤل حول إذا ما كان معجباً بزميله في موناكو المصاب رادميل فالكاو، أوضح برباتوف:quot;بالطبع معجب به، ولكن لست معجباً به وحده فقط ولكن بالجميع هنا، فلقد رأيت الكثير من المواهب، وأحياناً أشعر أنني مثل الجد لهؤلاء اللاعبين الشباب، وأعتقد أن فريق موناكو سوف يتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل وسيكون من ضمن أفضل الفرق بأوروبا بالمستقبلquot;.

وأشاد الدولي البلغاري بقرار انتقاله من فولهام إلى الدوري الفرنسي قائلاً:quot;أعتقد أنني أتخذت القرار الصحيح بالانتقال لموناكو وكان نقلة جيدة بالنسبة لي، حيث ألعب مع لاعبين كبار، والجميع رحبوا بي حقاً بسخاء منذ قدوميquot;.

وأضاف:quot;نحن نقاتل للوصول لدوري أبطال أوروبا العام المقبل، وأنا ما زلت قادراً على التسجيل واللعب بشكل جيد، وسنرى في نهاية الموسم ما سيحدثquot;.

وتابع:quot;أنا سعيد هنا، وأتمنى أن أعود إلى سن العشرين من عمري، ولكن هذا يبدو معقداً، وعموماً أشعر بأني مرتاح في موناكو ولست نادماً على هذا الاختيارquot;.

وانتقل برباتوف إلى موناكو في الميركاتو الشتوي الأخير لتعويض إصابة الكولومبي فالكاو التي قد تبعده عن المشاركة في مونديال البرازيل.

واعتزل برباتوف لاعب مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الانكليزييّن سابقاً اللعب مع بلغاريا في عام 2010.

وأحرز برباتوف 49 هدفاً في 79 مباراة دولية مع منتخب بلغاريا.
nbsp;