كشفت صحيفة quot;أسquot; الإسبانية عن أن ظهور النجم الإسباني الشاب الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، بقصة شعر جديدة خلال مباراة الفريق الملكي أمام رايو فايكانو في المرحلة الحادية والثلاثين من الليغا الإسبانية، يعود لأسباب إنسانية بحتة.

وفاجأ المهاجم الشاب جماهير النادي الماكي خلال ظهوره في شوط المباراة الثاني بمظهر جديد، حيث ظهر حليق الرأس تماما على عكس مظهره الذي اعتادت عليه الجماهير.

وذكرت الصحيفة أن موراتا الذي بات مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية، اوفى بوعده تجاه الأطفال المصابين بمرض السرطان، إذ سبق له أن وعدهم بأنه سيقص شعره تماماً، وهو ما حصل تماما خلال مباراة الفريق الملكي الأخيرة.

ونقلت الصحيفة المدريدية تعليق اللاعب على مظهره الجديد، حيث علق قائلا: quot;الأطفال المصابون بمرض السرطان كانوا يتمنون قصة شعر مماثلة لتلك التي كنت عليها، ولكن لأنهم لم يكن باستطاعتهم الحصول على ذلك، فكان لابد أن أحلق شعري تماما، لأظهر مثلهمquot;.

جدير بالذكر أن موراتا الذي دخل بديلا للفرنسي كريم بنزيمة في الشوط الثاني، نجح خلال المباراة في تسجيل الهدف الخامس والأخير للفريق الملكي بتسديدة يمينية رائعة بعد ان تلقى كرة موزونة من ايسكو في الدقيقة 78.