أكد الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني أنه يرغب بالبقاء في العاصمة الإسبانية مدريد ومواصلة اللعب للميرينقي على الرغم من الاهتمام الكبير الذي اظهره كل من ناديي إنتر ميلان الإيطالي وأرسنال الإنكليزي من أجل الظفر بخدماته .

وكان اللاعب قد ارتبط أسمه بالانتقال لصفوف النيراتزوري الصيف المقبل ، وذلك في إطار سعي رئيس النادي الإيطالي الملياردير الإندونيسي إريك توهير ومدرب الفريق الإيطالي والتر ماتزاري لتعزيز خط هجوم الفريق الموسم المقبل .
موراتا وعلى الرغم من الاهتمام الذي اظهره الإنتر من أجل ضمه لصفوفه ، إلا أنه أكد رغبته الكبيرة في البقاء في قلعة سانتياغو برنابيو طالما أن إدارة النادي والجهاز الفني بالنادي الملكي يقدرونه حق التقدير ويثقون بإمكانياته .
وكشف موراتا في تصريح لعدد من الصحفيين ونقله موقع quot; فوتوبول إيطاليا quot; عن الأخبار التي تتعلق بمستقبله ، حيث قال :quot; أنا سعيد هنا ، فقد نشأت في ريال مدريد وأشعر بوجود إتصال بيني وبين النادي ، وإذا كانت الإدارة ترغب مني البقاء ، فأنني سوف أبقى quot;.
وتابع :quot; من الواضح أن المدرب أنشيلوتي يثق بي ، فقد أعطاني الفرصة للعب في عدد من الدقائق مع الفريق هذا الموسم quot;.
وكانت شبكة quot;توتو ميركاتو ويبquot; الإيطالية قد أكدت مؤخراً إدارة النيراتزوري تريد بقوة إحضار مهاجم منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً إلى ملعب جوسيبي مياتزا في الميركاتو الصيفي القادم ، وذلك في إطار سعيها للاستغناء عن اثنين من مهاجمي الفريق هما الأرجنتينيان دييغو ميليتو الذي سينتهي عقده مع النادي الإيطالي مع نهاية الموسم الحالي وماورو إيكاردي رغم تطور مستواه بقوة في الفترة الأخيرة ، حيث أكدت الشبكة الإيطالية أن النيراتزوري سيدخل في صراع قوي وشرس مع نادي أرسنال الراغب في التعاقد مع المهاجم الإسباني الشاب من أجل تدعيم خط هجوم المدفعجية بعد تراجع أداء مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو هذا الموسم.