اعترف المدرب الهولندي لويس فات غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي بأنه يتمنى عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى الشياطين الحمر، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يعتقد بأن النادي الملكي سيسمح برحيله.

وقضى رونالدو ستة أعوام في أولد ترافورد قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد عام 2009 في صفقة قياسية بلغت حوالي 80 مليون جنيه استرليني، ومن المتوقع أن تكون تكلفته مماثلة للفريق الذي يريد التعاقد معه في حال قرر اللاعب مغادرة ريال مدريد.

المهاجم البالغ من العمر 29 عاما ارتبط بالعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز وسط تكهنات بأنه غير سعيد في ريال مدريد بطل اوروبا، وذلك بعد سماح إدارة النادي برحيل أبرز نجوم الفريق خلال الصيف الحالي كالأرجنتيني أنخيل دي ماريا والإسباني تشابي ألونسو.

وقال فان غال عندما سئل عما اذا كان يتمنى عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد: "عندما يكون ممكنا، ما قلته مع فالكاو، لاعب مثل رونالدو يعطي الكثير من الاضافية للفريق، ولكن لا أعتقد أن ريال مدريد سيسمح ببيعه".

من جانب آخر رد المدرب الهولندي على سؤال حول طريقة لعب كل من راداميل فالكاو مع روبن فان بيرسي، وقال: "لا أعتقد أن فالكاو يتداخل مع فان بيرسي أو العكس".

وأضاف "فالكاو هو مهاجم جيد جدا وفي أول مؤتمر صحفي له قال لي أنه يحب فان بيرسي أيضا، وهو أيضا مهاجم جيد جدا".

&