&ذكرت تقارير إيطالية بأن ميلان الإيطالي سيسخر جمهور لاعبه الهولندي ماركو فان جينكل لمدة شهر تقريباً بسبب إصابته في الكاحل .

&وكان النجم فان جينكل قد تعرض لإصابة بعد مرور 30 دقيقة فقط على مشاركته الأولى مع الفريق اللومباردي في المباراة الدورية التي انتهت 2 -2 أمام إيمبولي السبت الماضي &في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي ، حيث أعلن النادي في بيان رسمي له بأن اللاعب قد تعرض لإصابة في أربطة الكاحل على أن يجري اللاعب مزيداً من الفحوصات يتم على اثرها تحديد قوة الإصابة وموعد عودته مجدداً للمشاركة مع زملائه .
&
وكشفت صحيفة " لا غازيتا ديلو سبورت " الإيطالية بأن إصابة الكاحل التي تعرض لها ماركو فان جينكل سوف تبعده لمدة شهر تقريباً عن صفوف الفريق وهو ما سيجعله يتغيب عن تشكيلة الفريق التي ستواجه تشيزينا وكييفو .
&
وبحسب الصحيفة فأن عودة ماركو ستكون بالتزامن مع مواجهة الفريق لفيرونا في الـ 19 من شهر اكتوبر القادم ، وهو نفس التاريخ الذي سيشهد أيضاً عودة حارس الفريق الإسباني دييقو لوبيز ولاعب الوسط الإيطالي ريكاردو سابونارا بعد تعرضهما للإصابة مع مستهل الموسم الجديد .
&
الجدير ذكره أن ماركو&فان جينكل قد انتقل لصفوف ميلان قادماً صفوف تشلسي الإنكليزي بنظام الإعارة لموسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة .