سيشهد يوم 18 من شهر نوفمبر القادم فصلاً جديداً من الصراع بين النجمين الافضل في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، ولكن هذه المرة على مستوى منتخباتهم الوطنية.

وتم الاتفاق بين الاتحادين البرتغالي والأرجنتيني لكرة القدم، على إجراء مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 18 نوفمبر القادم على ملعب ويمبلي الشهر في لندن، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

ومن المقرر استدعاء النجمين العالميين رونالدو وميسي لتلك المواجهة من أجل منحها مزيدا من التشويق والإثارة ولتكون مواجهة خاصة بينهما.

وعلق مدرب المنخب الأرجنتيني لتحت 17 عاما على تلك المواجهة قائلا: "على ميسي أن يركز بشكل أكبر على النادي وليس استدعائه لتلك المواجهة، خصوصاً وأن هناك مباريات مهمة لبرشلونة، اختياره يبقى أولويا في خوض المباراة من عدمها".

ومن المثير للاهتمام أن هذه المواجهة الدولية الودية ستاتي بعد حوالي شهر فقط من مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد في الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو يوم 26 أكتوبر المقبل.