: آخر تحديث

أبزر التعاقدات في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية

يقفل عند منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء بتوقيت غرينيتش، باب الانتقالات الشتوية لموسم 2016-2017، والتي بقيت دون انتقالات "كبيرة" على خلاف العادة. في ما يأتي تعاقدات اليوم الاخير:

- الهولندي انور الغازي (ليل الفرنسي):

انتقل المهاجم الدولي الهولندي المغربي الاصل انور الغازي من اياكس امستردام الى ليل الفرنسي بعقد يمتد لاربعة اعوام ونصف. وسجل المهاجم البالغ 21 عاما 23 هدفا في 101 مباراة خاضها مع اياكس، وهو لعب مباراتين دوليتين مع المنتخب الهولندي.

- الارجنتيني لوكاس اوكامبوس (ميلان الايطالي):

حصل ميلان الايطالي على خدمات الجناح الارجنتيني لوكس اوكامبوس على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم من مواطنه جنوى. ووصل اللاعب البالغ 22 عاما الى جنوى في حزيران/يونيو، قادما من مرسيليا الفرنسي. ويسعى ميلان من خلال التعاقد مع اوكامبوس الذي سجل ثلاثة اهداف في 17 مباراة مع جنوى، الى سد الفراغ الذي خلفه الفرنسي مباي نيانغ بانتقاله الى واتفورد الانكليزي.

- النيجيري تايي تايوو (لوزان السويسري):

قد يسجل الدولي النيجيري السابق تايي تايوو بدايته مع فريقه الجديد لوزان السويسري اعتبارا من الاحد المقبل بعدما وقع مع الاخير عقدا لستة اشهر، اثر رحيله من هلسينكي الفنلندي. وخاض الظهير الايسر، المتوج مع مرسيليا بلقب الدوري الفرنسي عام 2010، 54 مباراة دولية مع منتخب بلاده وشارك معه في كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

- الاسترالي ترنت ساينزبوري (انتر ميلان الايطالي):

انضم قلب الدفاع الاسترالي ترنت ساينزبوري الى انتر ميلان الايطالي قادما من جيانغسو سونينغ الصيني، العائد لشركة سونينغ للالكترونيات مالكة انتر ايضا. وسيدافع ساينزبوري (25 عاما) عن الوان انتر على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم. ولعب المدافع الاسترالي في الدوري الصيني منذ كانون الثاني/يناير الماضي بعد انتقاله اليه من تسفوله الهولندي حيث لعب لمدة عامين. خاض 21 مباراة مع المنتخب الاسترالي وكان ضمن التشكيلة التي توجت بكأس اسيا 2015.

- العاجي لاسينا تراوري (سبورتينغ خيخون الاسباني):

عزز سبورتينغ خيخون الذي يعاني الامرين في الدوري الاسباني، صفوفه بالمهاجم العاجي الدولي لاسينا تراوري على سبيل الاعارة من موناكو الفرنسي، املا في ان يساعده على تجنب الهبوط الى الدرجة الثانية. وسيكون خيخون الفريق الثامن لتراوري (26 عاما)، واسبانيا الدولة السادسة التي يحل فيها اللاعب. بدأ تراوري مشواره الاوروبي في بلجيكا مع كلوج ثم انتقل الى روسيا للدفاع عن الوان كوبان كراسنودار ثم انجي محج قلعة، ووصل الى موناكو الذي اعاره لايفرتون الانكليزي ثم سسكا موسكو الروسي الذي سجل له 6 اهداف في 21 مباراة خاضها هذا الموسم.

- المالي آداما تراوري (ريو آفي البرتغالي):

التحق لاعب الوسط المالي آداما تراوري بريو آفي البرتغالي، رغم تواضع مستوى الاخير، وذلك بحثا عن فرصة اللعب اساسيا بعدما فشل في فرض نفسه مع موناكو الفرنسي. وسيدافع تراوري (28 عاما) عن الوان ريو آفي على سبيل الاعارة من نادي الامارة الذي سجل له هدفين في 7 مباريات خاضها معه في الدوري الفرنسي هذا الموسم. وعاد افضل لاعب في كأس العالم 2015 لدون 20 عاما للتو من الغابون حيث كان يشارك مع بلاده في كأس الامم الافريقية.

- البرازيلي لوكاس سيلفا (كروزيرو):

عاد لاعب الوسط البرازيلي لوكاس سيلفا الى فريقه السابق كروزيرو بعقد اعارة لمدة 18 شهرا، وذلك بعد عامين على تركه بلاده من اجل الدفاع عن الوان العملاق الاسباني ريال مدريد. انضم سيلفا الى ريال مدريد مقابل 13 مليون يورو عام 2015 الا انه اكتفى بالمشاركة في 9 مباريات مع بطل دوري ابطال اوروبا الذي اعاره الموسم الماضي لمرسيليا الفرنسي. ولم يشارك سيلفا (23 عاما) في اي مباراة مع ريال هذا الموسم وحتى ان الاخير لم يعطه رقما في الفريق.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. جيرونا يوقف مسلسل انتصارات برشلونة وأرسنال يواصل صحوته
  2. جماهير سان جرمان تعتبر الانتقالات الصيفية الماضية الأسوأ في تاريخ النادي
  3. مودريتش- كروس - كاسيميرو ..افضل ثلاثي وسط في تاريخ ريال مدريد
  4. نيمار يحمي طفلا فرنسيا من رجال الأمن ويهديه قميصه
  5. الخسارة أمام ليفربول تضع مدير باريس سان جيرمان في وجه المدفع
  6. رئيس الاتحاد الأرجنتيني يلمح لعودة المدرب مارتينو وميسي للمنتخب الوطني
  7. مارتشيلو ليبي يرشح يوفنتوس لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا
  8. غوارديولا يكشف : سيلفا وكومباني نجحا في إقناع اغويرو بتجديد عقده
  9. أسطورة ليفربول يشكر كرة القدم بعدما أنقذته من مأساة الحرب الروديسية
  10. رئيس ريال مدريد يؤكد : رونالدو أصر على الرحيل لأسباب شخصية
  11. جوي بارتون يصف نيمار بـ
  12. راتب رونالدو في يوفنتوس يعادل ثلاثة أضعاف رواتب لاعبي فروزينوني
  13. برشلونة الأكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية ودوري أبطال أوروبا
  14. مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع رابيو وقطع الطريق على برشلونة
  15. الطرد يعزز شعور رونالدو بوجود مؤامرة ضده بسبب رحيله عن ريال مدريد
في رياضة