: آخر تحديث

سوزان تميم تعود عبر "الفايس بوك"

nbsp;nbsp; مي الياس من بيروت: عادت الفنانة سوزان تميم الى الأضواء، لكنها دون شك عودة مأسوية تركت غصة في قلب كل من عرفها، أو أحبها من خلال الشاشة.
تميم التي حُجر عليها فنيًا، وحُجبت أعمالها قسرًا، بسبب الأوامر القضائية لزوجها ومدير أعمالها عادل معتوق، بموتها باتت اعمالها تتحدى هذا الحضر، حيث أقام لها مجهولون صفحة على quot;الفايس بوكquot; لتخليد ذكراها، وتضمنت الصفحة نسخة نادرة من أغنيتها المصورة quot;يصعب علياquot; وهي آخر أغنية بثت لها على قناة مزيكا وصورتها في سويسرا مع المخرج هادي الباجوري، وكانت محل نزاع قضائي بين محسن جابر وعادل معتوق.
الأغنية التي طرحت عبر الصفحة لا تحمل لوغو أي قناة، وتتضمن مشاهد جديدة لم تعرض من قبل.
السؤال الذيnbsp;يطرح نفسه هل سيفكر معتوق بالسماح للمنتج محسن جابر بطرح الألبوم الذي سجلتهnbsp;الراحلة بصوتها تكريمًا لذكراها، أم سيبقي الحجر عليها حتى بعد مماتها؟
nbsp;
لنك صفحة سوزان على الفايس بوك:
http://www.facebook.com/pages/Suzan-Tamim/74775425704


عدد التعليقات 76
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الله يرحمها أهم شي
الله يرحمها - GMT السبت 09 أغسطس 2008 08:56
شكرا الله يرحمها كانت راقية وبتستاهل الشهرة والنجاح بس انحرمت منو الله يصبر أسرتها على فراقها ويغفرلها ذنوبها
2. غفور رحيم
اوس - GMT السبت 09 أغسطس 2008 10:28
والله انا بقدر مامتالم على كونها انسانة قتلت لكنني اود ان اقول ان هذه الفئة من الناس تنسى ان هناك رب وحساب وكتاب لايغادر صغيرة وكبيرة ينسون الله وينغمسون في ملذات الدينا الفانية وعندما تحين الساعة التي تاتي بغته هناك يتالم على الانسان من يتالم وينسى ان هذه الانسانة التي نسال الله لها الرحمة كانت في يوم من الايام عنوان لللاغواء باالشباب وغيرهم ولم تقدم لللانسانية مايفيد اريد بس عندما جاءها منكر ونكير ماذا قالت لهم احب يوسف شاهين وينطبق عليهم المثل القائل غراب يقل لغراب وجهك اسود نسال الله لها التاثبيت ولات ساعة مندم (يوم لاينفع مال ولابنون الامن اتى الله بقلب سليم يرحمك الله ياسوزان لانك من قائلي (لااله الاالله)
3. يا حزينة
heba - GMT السبت 09 أغسطس 2008 11:01
يل ويلي عليكي يا حزينة...يحجروا عليه بمستشفى مجانين من هون لسبعين سنة عادل معتوق..قادر يا كريم تخلص حق هالبنت المسكينة
4. الله يرحمها
Chadi - GMT السبت 09 أغسطس 2008 11:41
اللي ضرب ضرب واللي هرب هرب
5. tres belle
yassmine - GMT السبت 09 أغسطس 2008 13:08
Elle etait tres belle ...la pauvre...au paradis Susane tamim
6. ماتت وسرها معها
زهرة البنفسج - GMT السبت 09 أغسطس 2008 13:24
ماتت وسرها معها . مثل سعاد حسني . الله غفور رحيم.
7. l''assasin
yassmine - GMT السبت 09 أغسطس 2008 19:53
je me demande ,quand l''assasin regarde ces images ,,est ce qu''il sentquelque chose???!!!.....que dieu soit avec la famille tamim
8. l''assasin
yassmine - GMT السبت 09 أغسطس 2008 19:53
je me demande ,quand l''assasin regarde ces images ,,est ce qu''il sentquelque chose???!!!.....que dieu soit avec la famille tamim
9. افرجوا عن البومها
شادي - GMT الأحد 10 أغسطس 2008 02:20
مهما سمعنا عن تاريخها الشخصي من اقوال واشاعات يبقى ان سوزان عاشت معذبة وماتت قبل ان تقاوم في قاتلها وهذا يعني ان ماتت مغدورة..الله يرحمها دعونا من حياتها الشخصية ولنركز على اغانيها الجميلة وصوتها المميز وجمالها الذي ربما كان السبب فيما مرت به..في الفيديو كليب كانت حزينة رغم انها كانت تبتسم ربما لانها عاشت في قفص فني لذا نطلب من عادل معتوق ان يتوجها فنانة مميزة بالافراج عن اغانيها والبومها
10. افرجوا عن البومها
شادي - GMT الأحد 10 أغسطس 2008 02:20
مهما سمعنا عن تاريخها الشخصي من اقوال واشاعات يبقى ان سوزان عاشت معذبة وماتت قبل ان تقاوم في قاتلها وهذا يعني ان ماتت مغدورة..الله يرحمها دعونا من حياتها الشخصية ولنركز على اغانيها الجميلة وصوتها المميز وجمالها الذي ربما كان السبب فيما مرت به..في الفيديو كليب كانت حزينة رغم انها كانت تبتسم ربما لانها عاشت في قفص فني لذا نطلب من عادل معتوق ان يتوجها فنانة مميزة بالافراج عن اغانيها والبومها


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.